مورينيو لنجوم يونايتد: "إحنا مش جايين نتشمس.. ولقب الدورى هدفنا"

الجمعة، 12 أغسطس 2016 03:40 م
مورينيو لنجوم يونايتد: "إحنا مش جايين نتشمس.. ولقب الدورى هدفنا" جوزيه مورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد جاهزية فريقه لمواجهة بورنموث، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
 
وقال جوزيه مورينيو، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم الجمعة، "ليست لدينا إصابات فى صفوف الفريق، فقط نفتقد لخدمات الثئائى بول بوجبا وسمولينج أمام بورنموث بسبب الإيقاف".
 
 
وأضاف المدرب البرتغالى "مانشستر يونايتد مرشح لحصد اللقب هذا الموسم، أعلم جيداً أن هناك العديد من المدربين يعلمون جيداً بأن أنديتهم مرشحة لاعتلاء منصة التتويج فى نهاية الموسم، لكنهم يخشون الحديث عن ذلك، لكن هذا ليس أسلوب ناد عريق مثل مانشستر يونايتد".
 
 
وتابع "يمكننى القول بأن هناك ثلاثة أندية وربما أكثر مرشحة مع مانشستر يونايتد للفوز بلقب الدورى الإنجليزى، إن خسرنا اللقب، وكان الفائز يستحق فلا بأس بذلك".
 
 
وواصل جوزيه مورينيو تصريحاته قائلاً، "لا أريد الحديث عن إيقاف بوجبا، هو تم إيقافه لسبب ما، لكنه سيكون جاهزاً للمشاركة فى مباراة ساوثهامبتون الجمعة المقبل".
 
 
وعن السبب وراء موفقته على رحيل عدنان يانوزاي إلى صفوف سندرلاند، على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفى، قال "قمت بإعارة يانوزاي لمدرب يعرفه جيداً هو ديفيد مويس، لاشك أنه لاعب مهارى، لكن بالنظر إلى مجموعة اللاعبين الحالية، لن يحظى بفرصة المشاركة كثيراً، الأمر الذى سيؤثر بالسلب على مستواه، لذلك فضلنا إعارته لسندرلاند".
 
 
وأكد المدرب البرتغالى على صعوبة مواجهة بورنموث فى مستهل مشواره المان يونايتد بالدورى الانجليزى، قائلاً "بورنموث فريق صعب على أرضه ومستقر من ناحية الفنية فى ظل احتفاظه بالمدرب وبمجموعة اللاعبين".
 
 
وأضاف "أتوقع أن أشاهد الاحترافية من اللاعبين لسنا هنا كى نمرح ونستمتع بالطقس المشمس، نحن هنا كى نعمل، علينا أن نثبت من اليوم الأول أننا عازمون على تحقيق لقب الدورى".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة