أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. 14 عاما على ظهور الدون بالمستطيل الأخضر

الإثنين، 15 أغسطس 2016 05:29 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. 14 عاما على ظهور الدون بالمستطيل الأخضر كريستيانو رونالدو يواصل العمل من أجل التعافى من الإصابة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، بمرور 14 عامًا على ظهوره فى أول مباراة بالمستطيل الأخضر مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى.

رونالدو يحتفل بمرور 14 عامًا على أول مشاركة فى مسيرته

شارك رونالدو الذى تجاوز عامه الـ31، فى أول مباراة خلال مسيرته بكرة القدم مع فريقه السابق سبورتنج لشبونة يوم 15 أغسطس عام 2002، أى قبل 14 عامًا، ومنذ تلك اللحظة صنع صاروخ ماديرا التاريخ داخل المستطيل الأخضر من خلال تتويجه بالعديد من الإنجازات الفردية، أهمها جائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية" 3 مرات، بالإضافة إلى الإنجازات التى حققه مع الأندية التى لعب لها وهم سبورتنج لشبونة ومن بعده مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى قضى معه 6 أعوام، وحاليًا مع ريال مدريد الذى انضم إليه فى صيف 2009.

رونالدو يواصل رحلة التعافى من إصابة الركبة

فى سياق مختلف، خاض كريستيانو تدريبات فردية رفقة زميليه ومواطنيه البرتغاليين بيبى وفابيو كوينتراو، حيث لا يزال يتعافى الثلاثى من الإصابة قبل العودة إلى التدريبات الجماعية مع الفريق الملكى والمشاركة فى المباريات.

ومن المقرر أن يعود رونالدو للمشاركة فى الجولة الثانية بالدورى الإسبانى ضد سيلتا فيجو يوم 28 أغسطس الجارى، حيث يسابق الدون الزمن من أجل اللحاق بتلك المباراة وإلا ستتأجل عودته إلى الجولة الثالثة فى الليجا لحين استعادة كامل لياقته البدنية بناء على أوامر المدير الفنى زين الدين زيدان، والذى يرفض المجازفة بالمهاجم البرتغالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة