رئيس جامعة طنطا يكرم اللجنة المنظمة لمؤتمر البحث العلمى

الإثنين، 15 أغسطس 2016 10:11 م
رئيس جامعة طنطا يكرم اللجنة المنظمة لمؤتمر البحث العلمى الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس جامعة طنطا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل رئيس الجامعة اليوم اللجنة المنظمة للمؤتمر الرابع لدعم البحث العلمى الذى انعقد تحت شعار "البحث العلمى.. تميز، ابتكار، تنمية مستدامة" فى الفترة من 25 إلى 27 يوليو الماضى.


وأشاد الدكتور سالم بالجهود الكبيرة التى بذلها أعضاء اللجنة المنظمة بما ساهم بشكل أساسى فى إنجاح المؤتمر، مضيفاً أنهم قدموا نموذجاً متميزاً لفريق العمل المنظم من خلال حسن تنظيمهم للمؤتمر وتنفيذ برنامجه، وما تضمنه للعديد من الفعاليات منها الجلسات النقاشية، وعرض عدد من الأوراق البحثية المتنوعة.


وقدم الدكتور إبراهيم سالم التقدير والشكر لجميع المشاركين بالمؤتمر، مضيفاً أن التنظيم الجيد - تحت إشراف كل من الدكاترة يوسف الحسينى إمام، ومحمد لبيب سالم، وعبد العزيز عبد الدايم مقررى المؤتمر، وأعضاء اللجان المعاونة - كان له دور فعال فى تحقيق الأهداف المرجوة منه، حيث ساعد على تعزيز قيم الإبداع والابتكار بين أعضاء هيئة التدريس والباحثين من الجامعات ومختلف المراكز والمؤسسات البحثية من خلال تبادل الأفكار والخبرات فى مجالات البحث العلمى المختلفة، بالإضافة إلى عرض الإنتاج العلمى والفكرى المميز الذى يسهم فى التصدى للتحديات المجتمعية ودعم التنمية الشاملة والمستدامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة