زكريا ناصف يدشن مبادرة لـ "إنقاذ الأهلى" عبر فيس بوك

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 10:30 ص
زكريا ناصف يدشن مبادرة لـ "إنقاذ الأهلى" عبر فيس بوك زكريا ناصف نجم الاهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن زكريا ناصف نجم الأهلى السابق مبادرة لإنقاذ القلعة الحمراء من الأزمة الراهنة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عقب وداع بطولة دورى أبطال أفريقيا ومن قبلها خسارة لقب كأس مصر.

وكتب زكريا ناصف : 

رسالة رقم(١)

إلي الجهات السيادية والأمنية

أنا عضو بالنادي الأهلي وبكل الاحترام.. أرجوكم اقرأوا وتأكدوا من التقارير المكتوبة عن النادي الأهلي وتأثيرها على المجتمع وماذا يحدث له سواء بسوء أو بحسن نية.

وماذا يعني لكم النادي الأهلي ؟ وماذا تريدون للأهلي كمؤسسة رياضية ؟

وأطالبكم بمساعدتنا للحفاظ على ما تبقى من قيم ومبادئ توارثناها ولن نتنازل عنها.

 

رسالة رقم(٢)

إلى مجلس إدارة الأهلى المعين

إذا أردتم فعلا إصلاح كرة القدم وبتجرد كامل أطالبكم بعدم اتخاذ أي قرار يخص كرة القدم، قبل اتخاذ قرار تكوين لجنة لإدارة شئون الكرة بالنادي وبصلاحيات مجلس الإدارة وبقرارات ملزمة بأغلبية أعضاء اللجنة، ويتم التصديق عليها تلقائيا من المجلس ويتم اختيار ممثل عن المجلس كعضو باللجنة.

هذا هو الأسلوب الإداري المهني الذي أعرفه وغير ذلك فهو استمرار لأسلوب إداري غير مفيد.

 

رسالة رقم(٣)

إلى لاعبي النادي الأهلي القدامى، ولكل من تشرف بتمثيل النادي الأهلي، وكل الأجيال التي تحمل فضل الأهلي عليها،بدءا من طه إسماعيل وعادل هيكل والشربيني ومرورا بحسن حمدي والخطيب ومصطفى عبده ووصولا لبركات ووائل جمعة وأبو تريكة وسيد معوض.. أدعوكم وبكل التجرد وعدم المزايدة للقاء كروي جدا داخل النادي الأهلي، لحوار ودي جدا ومناقشة وإبداء الآراء والمقترحات فيما يخص كرة القدم بالنادي، ويتم تحديد الموعد من قبل كبار الرموز والنجوم ويتم عمل ملف بكل الآراء والمقترحات وتسليمه لإدارة النادي.

هذه ليست مبادرة بل هو نداء

رسالة رقم (٤)

إلى أعضاء وجماهير النادي الأهلي.. أقدر مدى الحزن والألم الذي نعيشه، وحفاظا على اسم وسمعة النادي الأهلي،

لا نملك إلا الاحترام كلغة تعلمناها وتربينا عليها، ولكن يبقى لنا من الحقوق على المسئولين داخل وخارج النادي بالمطالبة بها ولنسترد هوية وشخصية وقيم ومبادئ النادي، وإجبار الجميع على احترام اسم ومكانة النادي بالمجتمع كمؤسسة رياضية، وفي حدود القانون واللوائح وعدم الانسياق وراء أي خطأ يضر بمصلحة النادي.

 

 










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

SAMI MANSOUR

رسالة من ملايين العشاق للنادى الاهلى

زكـــريا ناصف ... احييك على حبك وانتمائك وخوفك على نادى المصريين.... النادى الاهلى العظيم... ويجب وقوف الشعب المصرى الاهلاوى كله صفا واحدا ويدك بايدينا لنطهر النادى ممن دنسوه واهانوه واهدروا كرامته وشخصيته محليا ودوليا .. محمود طاهر المتكبر المتغطرس الغبى الذى لايفهم اى شئ فى الادارة ويدير النادى كشركته الخاصة ...ارجوكم ارحمونا ممن سيهدم النادى الاهلى ...اخلاقيا قبل رياضيا ...حافظوا على ماتبقى من مبادئ وتاريخ النادى الاهلى قبل ان يصبح نادى درجة ثانية وفى طى النسيان على يد هذا الغبلر طاهر... انقذوا شعب مصر الاهلاوى وناديهم العشق الاول ..... النادى الاهلى... # محمود ـطاهر ـ ارحل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فواز

مانويل جوزيه

مجلس الادارة الحالى هومن قام بالسخرية من مانويل جوزيه وليس العكس حين ذكران سبب اسبعادهم لجوزيه هو السن ثم ذهبواوتعاقدوامع من هو فى نفس سنه وهوبيسيرو.وعندماظهرجوزيه فى احدالبرامج كعجوزكان يردعلى سخريتهم من سنه. ولكن المجلس الحالى تودعلى اللف والدوران. رأيى ان يقوم عضومن المجلس اومن احدحكماء الاهلى مثل طه اسماعيل بالسفرللبرتغال والتعاقدمع جوزيه ويترك مجلس الادارة المهمة برمتهالجوزيه دون تدخل منهم فى الكورة. اماالسبب الواهى الذى ذكره شوبيربصعوبة مجئ جوزيه لمرض زوجته نردعليه بان جوزيه سيحضرفعلا لادارة نجوم المستقبل واسألوا حسن المستكاوى. بطلوالف ودوران والاهلى مش حقل تجارب جاريدوبيسيروثم مارتن يول ارحمونا.اناعضوعامل فى النادى الأهلى وعمرى تجاوزالستين.

عدد الردود 0

بواسطة:

Basem@yahoo.Com

جماهير الأهلي

متبقي لكم شء واحد الا وهو ناديك يناديك .وتعيين مجلس اخر.

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

الحل

يجب ادراك ان الجمعيه العمومية للاهلي هي من اتت بالمجلس ولن يتغير الا عن طريقه.. هذا المجلس لا يفقه في كرة القدم دون التقليل من المجلس الذي انجز كثيرا وغير مسبوق على المستوى الاجتماعي واعتقد ان الجمعيه ستأتي به مره اخرى -- الحل والحل الوحيد والقانوني فصل كرة القدم بالاهلي عن النادي الاجتماعي وانشاء شركه لكرة القدم وهي الخطوات السابق اتخذها من مجلس حسن حمدي والخطيب غير ذلك يبقى مزايدة ولت وعجن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد طنطا وى

الا هلي احلي فر يق في مصر

الاهلي اقوى فر يق في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور احمد أبو الـوفـا

تحيـاتي كابتن زكـريا ناصـف ! عـودة الخطـيب وجـوزيـه ضـروريـه ورأي من 6 نـقـاط

أثبتت الأحداث أن مارتن يول لايجيد فن قراءة المباريات الكبرى وأيضا هو شخصية غير مسيطرة على اللاعبين والفريق الغير منضبط تكتيكيا ولا سلوكيا ! وفي رأيي بصفتي اهلاوي قديم أن عناد محمود طاهر سيؤدى إلى مزيد من المشاكل وحتما سيؤدي إلى صدام مع جمهور الأهلي ولاسيما الألتراس الإخواني الهوى والميل والتمويل .. وفي رأيي أن فريق الكرة حاليا وفي هذا التوقيت في إحتيـاج للساحر البرتغالي مـانيـول جــوزيه فهو الوحيد القادر على إعادة هيكلة تكتيك الفريق وإعادة إنضباطه بما يملك من شخصية قوية وقراءة عبقرية في المباريات الهامة والكبيرة وسوف يستحمله الجمهور ويصبر عليه بما يملك من رصيد هائل من البطولات وعلاقة حب قوية مع الجماهير الأهلوية بكل اطيافها وأطالب وزير الرياضة بإعادة النظر في هذا المجلس المعيّن ولابد لوجود دور رئيسي للكابتن محمود الخطيب في إدارة منظومة الأهلي وعلى هذا المجلس المعيّن أن ينسحب طواعية فقد أثبت فشلا ذريعا في إدارة كرة القدم بالنادي وخسر البطولات وضاعت هيبة الفريق محليا وأفريقيا وهذه هي روشتة علاج الوضع من وجهة نظري : 1_ تنحي المجلس المعين للمهندس محمود طاهر فورا 2_ تولي الكابتن محمود الخطيب رئاسة النادي مؤقتا حتى إجراء إنتخابات 3_ عودة مـانيول جـوزيـه وبسرعة لتولي تدريب الفريق ومعه جهاز مساعد يختاره بنفسه 4_ مصارحة جماهير الأهلي بوضع الفريق الحالي من الناحية الفنية 5_ تطهير الفريق وكل فرق النادي من الخلايا الإخوانية الكثيرة المنتشرة بالنادي وتريد إحداث فوضى في أكبر نادي بالشرق الأوسط 6_ عودة لجنة الكرة على أن تكون برئاسة الخطيب ومعه جوزيـه. في رأيي هذه هي خطة الإنقاذ الفاعلة حاليا وستؤدي إلى الأستقرار الفني والجماهيري

عدد الردود 0

بواسطة:

kaledali@yahoo.com

لا واللة جهات سياديت اية الي عايز تدخله في موضوع هايف زي دة كتر خير الزماللك 10سنين وجمهورة صابر عاي

yas

عدد الردود 0

بواسطة:

د م بهى الدين

الاهلي نادينا

محمود طاهر مش فاضي والباقي بيتخنقوا مصلحه النادي فين؟ لابديل ع جمعيه عموميه الجمعة للتوقيعات

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر الهجان

مين زكريا ناصف ده

خليك في تحليل المباريات ومالكش دعوه بالاهلي خالص فهمت احنا عايزين البلد تنظف من النهاارده مفيش حاجه اسمها اهلي انا الزمالك انا الزمالك /////الزمالك يحكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

زكريا ناصف يريد البحث عن الشهره مره اخرى بعد ان صدأ واصبح ف عالم النسيان خليك ف الالتحليل بالجزيره

** الاهلى عارف من يزايد عليه من اجل مصالحه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة