أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى المرشح الأبرز لحصد لقب البوندزليجا

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 12:23 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى المرشح الأبرز لحصد لقب البوندزليجا بايرن ميونخ
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات نادى بايرن ميونخ، المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، وذلك فى استطلاع رأى أجرته وكالة الأنباء الألمانية بين أندية الدورى.

 

بايرن ميونخ المرشح الأبرز للفوز بالدورى

ويرى 15 مدرباً، أن نادى بايرن ميونخ هو المرشح الأبرز للحصول على لقب الدورى الألمانى، الذى تختتم فعالياته يوم 20 مايو المقبل، وذلك من أصل 18 هم مدربى أندية "البوندزليجا"، فى الوقت الذى يرى فيه هؤلاء أن فريقى بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن، سينافسان فريق بايرن ميونخ بقوة على حصد اللقب.

 

بايرن ميونخ يواجه بريمن فى الافتتاح

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة بريمن يوم 26 أغسطس الجارى، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الألمانى، وهى المباراة التى ستشهد مدافع الفريق البافارى جيروم بواتينج بسبب الإصابة، فيما يعود الأمريكى أرون جوناسون، لقيادة هجوم بريمن بعد غياب 11 شهراً للسبب ذاته.

 

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يعكف حالياً على إنهاء صفقة التعاقد مع الفرنسى كينجسلى كومان، لاعب وسط يوفنتوس الايطالى، على سبيل البيع النهائى، مقابل 21 مليون يورو.

 

وكان نادى بايرن ميونخ تعاقد مع كينجسلى كومان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من يوفنتوس الايطالى على سبيل الإعارة لمدة موسمين، مع منح النادى البافارى أفضلية شراء اللاعب نهائياً مقابل 21 مليون يورو.

 

وكان كومان، لاعب المنتخب الفرنسى، أبدى رغبته فى وقت سابق، فى الاستمرار ضمن صفوف بايرن ميونخ، واصفاً إياه بأنه من أفضل أندية العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة