بالفيديو.. مأساة أسرة تعانى من المرض.. الزوج مريض بالسرطان ولا يقدر على الحركة

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 12:21 م
بالفيديو.. مأساة أسرة تعانى من المرض.. الزوج مريض بالسرطان ولا يقدر على الحركة المريض
كتب حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسن عبد اللطيف البالغ من العمر 45 عام، المقيم بقرية المنصورية بمحافظة الجيزة، أنه كان يعانى بورم فى المثانة منذ عام 2011 ولكن تم استئصاله وعلاجه على نفقة الدولة، ولكن هو الان جليس فى منزله لا يقدر على الحركة أو عمل اى جهد لطبيعة عمله كعامل باليومية، فبعد أجراء العملية أصبح لا يقدر على الانتقال من مكان لمكان أخر، وأنه يعانى من مشكلة فى العمود الفرى مما جعله لا يقدر على اى حركة.

وأوضح حسن، أنه لا يأخذ معاش من الدولة ومصدر رزقه الوحيد هو الإعانات من فاعلى الخير فقط، وجميع ادويته تصرف على نفقة الدولة، وقال كل ما يريده هو "الستر وسط الناس وخلاص"، وقال انه ذهب ليعمل غفير ولكنهم رفضوا لانه ليس شباب ولا يقدر على العمل، فطالب بصرف معاش له ولزوجته ليقدر على المعيشة دون الحاجة إلى مسائلة الناس.

فيما قالت زوجة عم حسن، رجاء إبراهيم، أنها تعانى من القلب والسكر والضغط ودهون على الكبد، وأضافت انها تصرف علاجها على نفقة الدولة ولكن ليس كل العلاج، وهى لا تملك أموال تساعدها على شراء هذا الدواء، ولا يوجد لها مصدر رزق سوء المساعدات من أهل الخير.

وأضافت رجاء، أن زوجها مريض لا يقدر على العمل، وقالت" أنا لما بيجيلى الأزمة بتاع القلب، بترمى فى الشارع ومبلاقيش شريط برشام أجيبه، وساعات ناس بيخدونى وبيودونى معهد القلب، والفلوس دى بتبقى عليا مش بعرف أسدها ومفيش أى دخل لينا، نأكل ولا نشرب ولا حتى نجيب علاج".

وأكملت رجاء، أنها تريد صرف معاش لها ولزوجها حتى تتمكن من من شراء علاجها دون الحاجة للغير أو دون الذهاب إلى الطبيب وقت الأزمة القلبية التى تنتابها عن طريق "الشكك" ، وأوضحت أن مصاريف العلاج كل شهر حوالى 100 أو 150 جنيها، وقالت "ساعات تجيلى الأزمة، أروح للدكتور، بستلف فلوس من بره عشان أروحله، بأقل حاجة 150 جنيه كشف ورسم قلب وعلاج، ومبلاقيش أن أنا أسده، عشان مش لاقيه".

وأختتمت حديثها لكاميرا فيديو7 قناة اليوم السابع المصورة بدموعها التى كادت أن تنزل من عينيها، وقالت " أنا عايزة معاش ،أى حد ربنا يكرمه يساعدنا أعمل معاش عشان أجيب علاجى، أنا ولية مش قادرة أقوم من مكانى عشان أشتغل، ولا أنا قادرة أخد نفسى حتى، أنا أدينت كتير ومش لاقيه حاجة اسدها".

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

رقم الحاله

كثير من الحالات لايوجد رقم للتواص ازا امكن رقم الحاله دي بالاميل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة