حسن مصطفى يكشف أسباب خروج فراعنة كرة اليد من أولمبياد البرازيل

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 02:27 م
حسن مصطفى يكشف أسباب خروج فراعنة كرة اليد من أولمبياد البرازيل حسن مصطفى
ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، أن المنتخب المصرى هو الذى تسبب فى خروجه المبكر من دورة الألعاب الاولمبية ريو دى جانيرو فى البرازيل.

 

رئيس الدولى لكرة اليد يرجع فشل الفراعنة إلى الخسارة من سلوفينيا وتعادل البرازيل

وقال رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد فى تصريح لوكالة الأنباء الألمانية، إن منتخب الفراعنة خسر نقاط فى مباراتين كانت فى متناول يده وهما مباراة سلوفينيا، التى قدم فيها أداء رائعا، لأن الفريق كان متأخرا بهدف وكانت الكرة بحوزته قبل خمس ثوان من نهاية اللقاء، وأمام البرازيل فى المباراة التى تعادل فيها، مشيرا إلى أنه لم يقدم أداء جيدا أمام بولندا.

 

رئيس الدولى لكرة اليد يشيد بأداء الفراعنة أمام السويد

وأشار رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، أنه كان من المفترض أن تكون مصر أول أو ثانى المجموعة لكنه لم يحدث، مؤكدا أن الفريق قدم عرضا جيدا فى المباراة التى فاز فيها على المنتخب السويدى العنيد رغم التغيير فى نجوم الفريق وعدم الاعتماد على نجوم بعينهم.

 

رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد يؤكد أن منتخب الفراعنة يمتلك احتياطى إستراتيجى

وأضاف رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، أن منتخب الفراعنة لديه احتياطى استراتيجى، ولكن يعيبه الأخطاء السهلة التى تؤثر على النتيجة.

 

وأوضح رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، أن من أفضل القرارات التى اتخذها وساهمت فى رفع مستوى اللعبة هو تغيير نظام التصفيات المؤهلة للدورات الأولمبية، حيث كان النظام القديم يتأهل من خلاله أصحاب المراكز السبعة الأولى فى بطولة العالم إلى الأولمبياد مباشرة، ولكن التأهل الآن أصبح لحامل اللقب العالمى وأبطال القارات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح مرعي

سبب تدهور اليد

سبب كوارث منتخب اليد هو حسن مصطفى نفسه .. لأنه يتدخل في اختيار اللاعبين والتشكيل .. ويحاول ابعاد لاعبي الزمالك عن المنتخب .. اين ريشة ودنقل وحسن يسري ورامي يوسف من المنتخب, اسألوا مراوان رجب سيقول لكم ان حسن مصطفي منعني من استدعائهم للمنتخب, حسن مصطفى حرم الزمالك من المشاركة في كأس العالم للاندية لكرة اليد رغم خطأ فني فادح في مباراة الزمالك والنجم النهائية فاز بعدها بايام الزمالك على نفس الفريق واحرز بطولة السوبر الافريقي, حسن مصطفى لا تسعده انتصارات الزمالك المحلية والافريقية والدولية, ويعمل على وقفها, وسبق ان حرم الزمالك من بطولة دوري اليد ومنحها للاهلى رغم ان الزمالك لم يهزم في اي مباراة خلال دوري اليد, والاهلي هزم اربع مباريات كلها من الزمالك, لكن حسن مصطفى منح البطولة للاهلي بتغيير القوانين لصالح فريقه, حسن مصطفى المفروض انه قانونيا انهى رئاسته لاتحاد اليد الدولي منذ سنوات, لكنهم تجاوزوا القانون ومددوا رئاسته للاتحاد الدولي, اتدرون لماذا "لأنه يدعو للتطبيع مع اسرائيل ويزورها" وقد شكرها اثناء افتتاح بطولة العالم للناشئين التي استضافتها مصر واحرزت لقبها شكر اسرائيل لانها صوتت حسب قوله لصالح مصر لاستضافة البطولة انذاك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة