بالفيديو.. شباب قرية رابعة بشمال سيناء يشاركون فى حملة تجميل قريتهم

الخميس، 18 أغسطس 2016 09:15 ص
بالفيديو.. شباب قرية رابعة بشمال سيناء يشاركون فى حملة تجميل قريتهم جانب من حملة النظافة
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك شباب قرية رابعة، إحدى قرى مركز بئر العبد بشمال سيناء فى تجميل قريتهم، وإجراء أعمال صيانة لكشافات الإنارة، ورفع المخلفات المتراكمة بشوارع القرية، بالتزامن مع حملة تجميل للقرية وإنشاء مسطحات خضراء جديدة على واجهتها الشمالية.

 

وقال محمد اللواء، رئيس قرية رابعة، أنه يجرى بالتعاون مع الأهالى إجراء عملية تطوير شاملة للقرية ينفذها الجهاز التنفيذى ويساعد فيها شباب القرية ورجال الأعمال، مشيرًا إلى أنه تم رفع 18 طن قمامة من القرية خلال الحملة التى شملت نظافة عامة ورفع مخلفات وفتح الشوارع الرئيسية بالقرية وإزالة التعديات.

 

وأوضح أنه تم إزالة 4 حالات تعدى على الطريق العام، وتم تنفيذ الحملة بالتوازى فى أحياء الأمل والزهور والنادى، ونظافة المدخل الأوسط للقرية، ورفع 170 متر مكعب رمال تم تجميعها من الطرق العامة ومنها طريق الحرية وطريق أبو بكر.

 

وأشار إلى إنه شارك فى الحملة 40 شابًا من شباب الأكاديمية الرياضية فى قرية رابعة، ومتطوعون من الجمعيات الأهلية إلى جانب فريق العمل بالقرية من الإدارات المختلفة.

 

وقام المشاركون بأعمال دهان الأعمدة الكهربائية وإصلاح أعطال الكشافات بالجهود الذاتية من شباب القرية.

 

وأشار رئيس قرية رابعة بشمال سيناء، إلى أنه جارى إنشاء شبكة الرى للمرحلة الأولى لزراعة المسطح الأخضر على الطريق الدولى، حيث سيتم زراعة مسطح أخضر متكامل يمتد بموازاة القرية من الناحية الشمالية بعد ردم كافة المناطق المنخفضة، وتتضمن أعمال التجميل زراعة النجيل وأشجار الظل والزينة لتعطى شكل حضارى على طول الطريق الدولى.

 


بالفيديو.. شباب قرية رابعة بشمال سيناء يشاركون... by youm7

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة