خالد الغندور: رحيل مارتن يول أساء لسمعة مصر

الخميس، 18 أغسطس 2016 09:30 م
خالد الغندور: رحيل مارتن يول أساء لسمعة مصر خالد الغندور
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإعلامى الرياضى خالد الغندور، عن حزنه من رحيل الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للنادى الأهلى، مؤكدا أن هذا يسىء لسمعة مصر فى الخارج، مطالبا بمحاسبة كل من يخرب ويدمر فى الرياضة المصرية.
 
 
 
وكتب الغندور، عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك": "للأسف بعد هروب أكثر من مدرب سواء للمعاملة أو للفلوس أو لعقد أفضل من مصر ماليا أو لعدم الأمان، أصبحت سمعة مصر فى الخارج سيئة للغاية، فكل هؤلاء هم نجوم فى بلادهم والصحافة تكتب والعالم أصبح قرية صغيرة".
 
 
 
وتابع الغندور: "حزين كل الحزن لرحيل مارتن يول بهذه الطريقة المسيئة لبلدى مصر عن عدم وجود أمان، وعدم قدرة النادى الأهلى والأمن المصرى على توفير الطمأنينة والأمان لمدرب عالمى سبق أن درب توتنهام، وتوصيل صورة سيئة عن شعبنا".
 
وتسائل الغندور: "أين الدولة من قانون شغب الملاعب؟ وما هى الاستراتيجية التى قام بها اتحاد الكرة ووزارة الرياضة لتأمين الملاعب واللاعبين والمدربين؟ ولماذا لمدة ٥ سنوات لا يوجد أى خطة لإعادة الجمهور للمدرجات؟ وكيف لدولة بحجم مصر تمنع ملايين من الجماهير المحترمة بمختلف انتماءاتها من دخول المباريات خوفا من الألتراس أو أى مجموعة؟".
 
 
 
وتابع الغندور: "للأسف فى مصر والمسئولين عن الرياضة همهم الأول والأخير هى الانتخابات والبقاء فى المنصب والخوف من تحمل المسئولية، وإرضاء كل من لديه القرار وإمساك العصا من المنتصف، كل حاجة ماشية بالبركة، لو تم تفعيل القانون بحزم وقوة دون النظر لأشياء أخرى، ولو طبق اتحاد الكرة العدالة بين الجميع، لو وافق كل مدير أمن فى أى محافظة على تحمل تأمين المباريات وعدم الخوف سيعود كل شىء لطبيعته".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة