أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا: اخترت الوقت المناسب للعودة

الجمعة، 19 أغسطس 2016 01:29 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا: اخترت الوقت المناسب للعودة بوجبا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد أنه اختار الوقت المناسب للعودة إلى أولد ترافورد، خلال مقابلة مع شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية.

بوجبا يؤكد أن انضمامه لمانشستر يونايتد جاء في الوقت المناسب بعد تولي مورينيو

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أن الفرنسي بول بوجبا أكد أنه عودته لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جاءت فى الوقت المناسب بعد تولي البرتغالي جوزيه مورينيو قيادة الفريق، وأن مورينيو ساعده فى اتخاذ ذلك القرار بشكل كبير، وأنه لو كان عاد إلى الشياطين الحمر قبل ذلك التاريخ، ربما كان يرحل بدون رجعة او ينتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي ويكمل حياته هناك.

لاعب وسط مانشستر يونايتد يشعر بالراحة تحت قيادة مورينيو

ذكر لاعب وسط مانشستر يونايتد، أنه يشعر بالراحة النفسية والذهنية بشكل أكبر تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، وأنه وصل لحالة جيدة من التدريب على المستوى البدنى والمهاري والخططي حيث إن تدريب موينيو يتميز بالكمال.

Pogba was unable to play in United's first Premier League game due to suspension

وأضاف لاعب وسط مانشستر يونايتد الذى غاب عن المباراة الافتتاحية للشياطين الحمر فى الدوري الإنجليزي ضد بورنموث والتى انتهت بفوزه (3-1) بسبب الإيقاف وهى العقوبة التى لاحقته من الموسم الماضى منذ ان كان لاعبًا فى صفوف يوفنتوس الإيطالى، مؤكدًا أنه اعتاد على ذلك الأسلوب فى التدريب منذ أن كان يلعب للنادي الإيطالي.

وتابع قائلا "استطيع فعلها، وأشعر بأكبر قدر من الراحة والمستوى المرتفع".

Pogba insists it was the perfect time for him and Jose Mourinho to join United

يذكر أن بوجبا انضم لصفوف مانشستر يونايتد في صفقة تخطت الـ 105 ملايين جنيه استرليني وتعد الأغلى فى تاريخ كرة القدم، بعد 4 سنوات من انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة