بدء العد التنازلى لاستضافة سوبر أهلى دبى والجزيرة.. وفد إماراتى يصل مصر خلال أيام للترتيب للمباراة.. رحلات لنقل جماهير أبناء زايد إلى أرض الكنانة.. واتفاقية توأمة بين فخر أبوظبي والزمالك

الجمعة، 19 أغسطس 2016 02:09 م
بدء العد التنازلى لاستضافة سوبر أهلى دبى والجزيرة.. وفد إماراتى يصل مصر خلال أيام للترتيب للمباراة.. رحلات لنقل جماهير أبناء زايد إلى أرض الكنانة.. واتفاقية توأمة بين فخر أبوظبي والزمالك جانب من مباراة سابقة بين الاهلى والجزيرة
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلي لاستضافة ملعب "الدفاع الجوي" بالتجمع الخامس، للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى أهلى دبى والجزيرة المحدد لها 13 سبتمبر المقبل، فى بطولة كأس السوبر الإماراتي.

وتقام مباراة كأس السوبر الإماراتى لأول مرة خارج البلاد وبالتحديد فى مصر، بعد توصل لجنة دوري المحترفين مع الشركة "برزنتيشن" لإقامة اللقاء فى أرض الكنانة مقابل مليوني درهم.

ومن المقرر أن تعقد الشركة الراعية "برزنتيشن" مؤتمرا صحفيا مطلع سبتمبر القادم فى القاهرة، للكشف عن رعاة المباراة والفعاليات المصاحبة لها، وسط حضور ممثلين من لجنة دوري المحترفين فى الإمارات والشركة الراعية.

 

وفد إماراتي فى القاهرة لتفقد ترتيبات السوبر

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أنه تقرر سفر ممثلين عن ناديي الأهلى والجزيرة طرفي مباراة كأس السوبر الإماراتي بجانب لجنة دوري المحترفين إلى القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة، لوضع اللمسات الأخيرة على جميع الترتيبات والتجهيزات المتعلقة باللقاء المرتقب الذي يحظى باهتمام واسع فى الإمارات.

 

الجزيرة يصل القاهرة 9 سبتمبر

وكان نادى الجزيرة الملقب بـ "فخر أبوظبي" حدد التاسع من سبتمبر القادم موعداً للحضور إلى القاهرة من أجل خوض المباراة، على أن تصل بعثة الأهلى فى اليوم التالي، كما كشف نادى الجزيرة عن تنظيم رحلات لنقل الجماهير الراغبة فى السفر إلى العاصمة المصرية لحضور اللقاء.

 

اتفاقية توأمة بين الجزيرة والزمالك

من ناحية أخرى، كشفت الصحيفة ذائعة الصيت فى الإمارات، عن دخول مسئولى نادى الجزيرة فى مفاوضات مع الزمالك لعقد اتفاقية توأمة بين الناديين، ومن المقرر أن يصل أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك إلى العاصمة الإماراتية "أبوظبي" لمناقشة بنود اتفاقية التوأمة يوم 21 أغسطس الجاري.

وأضافت الصحيفة، أنه اتفاقية التوأمة بين ناديي الجزيرة والزمالك سيتم توقيعها خلال تواجد قيادات النادي الإماراتي فى القاهرة من أجل مباراة كأس السوبر.

فى نفس السياق، تفاضل لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإماراتى لكرة القدم، بين عدد من "قضاة الملاعب"، لإدارة مباراة كأس السوبر التى تجمع بين فريقى الأهلى والجزيرة، ويعد الثنائى المحلى يعقوب الحمادى وحمد على، هما الأقرب لإدارة مباراة كأس السوبر، التى تقام لأول مرة خارج البلاد، وبالتحديد فى مصر، بعدما تم اشتراط أن طاقم تحكيم المباراة يكون إماراتى الجنسية، فيما يكون الحكم الرابع من مصر.

 

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

قرني

حيطلع عليهم الالتراس

عايزين تنشطوا السياحة هاتوا لهم ستات من اياهم - غير كدة مش حينفع. طب ما تجربوا: والله العظيم حتنفع..

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

أهلا وسهلا

مصر ترحب بالاشقاء وكل التوفيق للفريقين الشقيقين.

عدد الردود 0

بواسطة:

ae

فكرة جيدة

بس ليه التناقض ده يعنى انت هتنظم مباراة زى دى بس مش قادر تنظم بطولة الدروى بالجمهور ، تناقض غريب المشكلة انكم بتتكلموا عن السياحة وضرورة عودة السياحة وانت بتوحى للناس انك مش قادر تلعب الدورى بجمهور !

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وأفتخر

عيب عليك

إلى التعليق رقم (1 ) عيب على رجولتك أصلا أى واحده من إياهم دول هى مصريه وبتسئ لكل ست مصرية أكيد بس إذا بليتم فاستترو. أنا مصرى مغترب فى الامارات. حتى لو كانت واحده من إياهم فهى مصرية لازم تغير وتخلى عندك دم (وستات مصر دول شرفنا)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة