بالفيديو والصور.. مستشار محافظ جنوب سيناء يلتقى وفدا من الصحفيين الهنود

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 03:11 م
بالفيديو والصور.. مستشار محافظ جنوب سيناء يلتقى وفدا من الصحفيين الهنود الوفد أثناء لقاء مع المستشار عبد الفتاح حلمى مستشار المحافظ
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء عبد الفتاح حلمى، المستشار الإعلامى لمحافظ جنوب سيناء، اليوم، وفدا هنديا مكونا من 10 أفراد من الصحف الهندية الكبرى والأكثر انتشارا فى الهند، نائبا عن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، بحضور إسلام نبيل مدير هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ.

وقد رحب حلمى بالوفد فى مدينة السلام، وتمنى لهم إقامة سعيدة، سواء فى مكان إقامتهم أو أثناء جولاتهم السياحية فى كافة أرجاء مدن محافظة جنوب سيناء، حيث الأمن والأمان الذى سوف يلمسونه بأنفسهم، وذلك من خلال شرح على الخريطة للأماكن السياحية وإجراءات التأمين المحكمة، وتمنى أن يكونوا سفراء لنا فى بلادهم عند العودة، موضحين الصورة الحقيقية للأمن والأمان فى كافة أرجاء البلاد.

وأضاف إسلام نبيل، مدير هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ، أن الوفد قام بجولة سياحية لمدينة شرم الشيخ وسانت كاترين ودهب التعرف على المعالم السياحية والدينية للاطلاع على المقومات السياحية والأثرية بجنوب سيناء وإعطائهم الفرصة لاستشعار الحالة الأمنية لمدن السياحة المصرية، ويأتى ذلك فى إطار الجهود المبذولة من الجانب المصرى لتنشيط السياحة لاستقطاب أسواق سياحية جديدة، وإعلان عن مقاصد السياحة المصرية بالسوق الهندى كأحد الأسواق السياحية الواعدة.

كما تم تناول العلاقات المميزة بين مصر والهند على المستويين الرسمى والشعبى، وأشاد الوفد الهندى بالإجراءات الأمنية التى توفر لكافة السائحين الأمان، وهى تفوق على حد قولهم الإجراءات فى أكبر الدول الغربية، وهذا الأمر مغاير تماما لما تبثه وسائل الإعلام فى الغرب، وعلى أثر ذلك قام الوفد بزيارة مدينة سانت كاترين ودهب والتى تمثل لهم أهمية كبرى الحياة الدينية، مثل كافة الشعب الهندى الذين لهم شغف كبير بالسياحة الثقافية.

كما أكد الوفد الهندى على مدى سعادتهم لزيارة مدينة السلام شرم الشيخ وسانت كاترين التى تمثل لهم الحياة الدينية، مؤكدين أنهم تجولوا فى معظم أنحاء المدينة، وأنهم لمسوا بأنفسهم ما تتمتع به المدينة من سحر وجمال.

وقالت امبير فاكرى، صحفية بالهند، إنها استقلت تاكسى من الفندق إلى خليج نعمة فى منتصف الليل ولم تشعر بأى خوف، حيث تجولت فى كل أنحاء شرم الشيخ، ما يشعر كل السياح بالأمن والأمان، ودعت كل الهند ودول العالم لزيارة المدينة.


مستشار محافظ جنوب سيناء يلتقى وفدا من الصحفيين... by youm7

الوفد (1)
الوفد أثناء لقاء مع المستشار عبد الفتاح حلمى مستشار المحافظ


الوفد (2)
الوفد الهندى أثناء الحوار


الوفد (3)
الوفد صورة تذكارية مع المستشار عبد الفتاح حلمى


الوفد (4)
الوفد داخل الفندق




موضوعات متعلقة..



- غدا.. "محلب" يزور جنوب سيناء لتفقد مشروعات الإسكان والطرق










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة