أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. لعنة "أنويتا" تطارد الدون للمرة الخامسة

الأحد، 21 أغسطس 2016 01:00 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. لعنة "أنويتا" تطارد الدون للمرة الخامسة رونالدو لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح ملعب "أنويتا" معقل نادى ريال سوسيداد الإسبانى لعنة تُطارد البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، حيث لم يتمكن الدون من المشاركة إلا فى مباراتين على هذا الملعب خلال 7 مواسم قضاها حتى الآن مع الفريق الملكى. وسيتكررغياب كريستيانو رونالدو مرة جديدة عن مباراة ريال مدريد اليوم أمام ريال سوسيداد والمقرر لها فى الثامنة والنصف مساء، وستذاع على قناة beIN SPORTS 3
 

لعنة كريستيانو مستمرة مع ملعب ريال سوسيداد

 
عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلة "لعنة كريستيانو"، حيث زار رونالدو ملعب "أنويتا" مرتين منذ قدومه ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009، من أصل 6 مرات سافر فيها ريال مدريد إلى سان سيباستيان لمواجهة سوسيداد بما يعنى غياب المهاجم البرتغالى عن 4 مواجهات هناك.
 

رونالدو سافر إلى سان سيباستيان مرتين من أصل 4 مع الريال

 
سافر رونالدو لأول مرة إلى سان سيباستيان فى موسمه الثانى مع ريال مدريد (2010-2011)، حيث سجل هدف الفوز لفريقه خلال المباراة التى انتهت لصالح الملكى (2-1)، وفى الموسم التالى سافر رونالدو أيضًا وشارك فى المباراة التى انتهت بفوز الريال (1-0)، ومنذ ذلك الحين لم يلعب الدون على ملعب "أنويتا" خلال 4 مواسم متتالية بسبب الإصابة.
 

رونالدو يغيب للمرة الخامسة عن مواجهة سوسيداد فى "أنويتا"

 
وللمرة الخامسة، يغيب رونالدو عن مواجهة فريق ريال سوسيداد فى عقر داره ملعب "أنويتا"، حيث لا يزال صاروخ ماديرا يواصل عملية التعافى من إصابة فى الركبة تعرض لها خلال مباراة نهائى كأس الأمم الأوروبية ضد فرنسا يوم 10 يوليو الماضى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة