إنبى يحقق 42 مليونا من عائد بيع نجومه للأهلى والزمالك

الأحد، 21 أغسطس 2016 09:46 م
إنبى يحقق 42 مليونا من عائد بيع نجومه للأهلى والزمالك مؤمن زكريا ومحمود كهربا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرم إنبى العديد من الصفقات التى دعم بها صفوف قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك منذ صعوده للدورى الممتاز عام 2004، واستمر بدورى الأضواء والشهرة حتى الآن.
 
 
وعج نادى إنبي بالعديد من النجوم الذين كانوا حلقة من حلقات الصراع بين الأهلى والزمالك، قبل أن ينتقلوا لقلعتي الجزيرة وميت عقبة وباتوا نجوما ساطعين في صفوف القطبين، وكانت لهم بصمة واضحة ولعل أبرزهم مؤمن زكريا لاعب الأهلى ومحمود كهربا لاعب الزمالك المعار حاليا لصفوف اتحاد جدة الإماراتى.
 
 
نجح الأهلى فى ضم رباعى إنبى مؤمن زكريا مقابل 5 ملايين جنيه وصالح جمعة الذي تم الحصول على خدماته نظير 8 ملايين جنيه وأحمد عبد الظاهر الذى انتقل للقلعة الحمراء نظير 5 ملايين جنيه وأكرم توفيق أحد الوافدين من القلعة البترولية مقابل 7 ملايين جنيه.
 
وكان للزمالك النصيب الأكبر من الصفقات البترولية بعدما حصل على خدمات كلا من إسلام عوض مقابل 8 ملايين جنيه ومحمود كهربا مقابل 7 ملايين جنيه وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف مقابل 7 ملايين جنيه.
 
واقترب أحمد رفعت لاعب إنبى من الانتقال لصفوف الزمالك خلال الانتقالات الجارية ليكون اللاعب رقم 5 ينتقل من النادى البترولي للقلعة البيضاء حال إتمام الصفقة.
 
وتحصل إنبى على 42 مليون جنيه من عائد بيع نجومه للقطبين بواقع 22 مليون جنيه من الزمالك و20 مليون جنيه من الأهلى.
 
ونجح إنبى فى بيع ثلاثة من نجومه للقطبين وهما أسامة إبراهيم ومحمد ناصف للزمالك وأكرم توفيق للأهلى، فيما باع نجمين في الانتقالات لماضية هما صالح جمعة للفريق الأحمر ومحمود كهربا للفريق الأبيض.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة