وستهام يتخطى الإصابات ويحقق فوزه الأول فى البريميرليج على حساب بورنموث

الأحد، 21 أغسطس 2016 07:39 م
وستهام يتخطى الإصابات ويحقق فوزه الأول فى البريميرليج على حساب بورنموث وستهام يحتفل بهدفه
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح وستهام يونايتد فى تحقيق فوز صعب على بورنموث بنتيجة هدف دون مقابل فى أولى مباريات الفريق على الملعب الأوليمبى معقل الفريق الجديد ضمن الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وانتظر وستهام حتى الدقيقة 85 من عمر المباراة من أجل أن يسجل ميكاييل انطونيو هدف اللقاء الوحيد مستفيداً من طرد الأيرلندي هاري آرتر بعد تلقيه الإنذار الأصفر الثاني فى الدقيقة 77.

 

ويأتى الفوز الصعب بعد أن أصابت لعنة الإصابات فرد جديد من أفراد الفريق بتأكد إصابة المهاجم أندى كارول وغيابه عدة أسابيع عن الملاعب لينضم إلى قائمة طويلة من الغيابات على رأسها الغانى أيو والفرنسى ديميترى باييه والجزائرى فيجولي.

 

يذكر أن وستهام كان قد خسر في الجولة الأولى أيضاً أمام تشيلسى الإنجليزى بنتيجة 2-1 فى الدقائق الأخيرة أيضاً.

وبسبب انتقال وستهام إلى الملعب الاولمبى العملاق فإن عدد الجمهور في المباراة اليوم وصل إلى 56,977 ألف مشجع وهو أعلى رقم للحضور الجماهيرى في تاريخ النادى.
 
<blockquote class="twitter-video" data-lang="en"><p lang="tr" dir="ltr">West Ham Gökhan Töre&#39;nin asistinde Antonio&#39;nun attığı golle Bournemouth karşısında 1-0&#39;lık üstünlüğü yakaladı. <a href="https://t.co/xjqY0UB2SG">pic.twitter.com/xjqY0UB2SG</a></p>&mdash; Fanatik (@fanatikcomtr) <a href="https://twitter.com/fanatikcomtr/status/767402481248833536">August 21, 2016</a></blockquote>
<script async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة