والد الطفل المختطف بمنشأة القناطر: المتهمون خطفوه طمعا فى ثروتى

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 08:26 ص
والد الطفل المختطف بمنشأة القناطر: المتهمون خطفوه طمعا فى ثروتى الطفل و والده
كتب ـ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة جديدة من جرائم خطف الأطفال تشهدها منطقة منشأة القناطر، حيث إختطف 3 أشخاص طفلا يبلغ من العمر 4 سنوات طمعا فى ثروة والده، وطلبوا فدية 300 ألف جنيه، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من تضييق الخناق على المتهمين حتى أجبروهم على إخلاء سبيل الطفل، ليتم القبض على اثنين من المتهمين عقب ذلك ويعترفان بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

 

يروى عيد فارس والد الطفل "عبدالله"  لـ"اليوم السابع" تفاصيل تعرض نجله للاختطاف قائلا "إنه يمتلك سلسلة محلات للمواد الغذائية المجمدة، كما أن حالته المادية ميسورة، ومتزوج ولديه من الأبناء 5 أولاد، ويوم الحادث أثناء لهو أصغر أبنائه "عبدالله" البالغ من العمر 3 سنوات ونصف أمام المنزل كعادته، اختطفه 3 أشخاص بواسطة توك توك وفروا هاربين.

 

وأضاف والد الطفل قائلا "بعد مرور ما يقرب من نصف ساعة اكتشفت اختفاء نجله "عبدالله"، ثم تلقى اتصالا من رقم مجهول أبلغه خلاله المتصل أنه اختطف نجله وطلب فدية 300 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، وهدد بذبحه فى حالة إبلاغ أجهزة الأمن.

 

وذكر والد الطفل أنه قرر إبلاغ رجال المباحث بالواقعة، حيث توجه إلى مركز شرطة منشأة القناطر وتقابل مع الرائد على عبد الكريم رئيس مباحث المركز وروى له تفاصيل تعرض نجله للاختطاف، حيث بدأ رئيس المباحث بالتفاوض مع الخاطفين من خلال الاتصالات الهاتفة بعدما أقنعهم أنه هو والد الطفل، حتى تمكن من تتبع الهاتف المحمول الخاص بالمتهم وتم تحديد هويته.

 

وقال، إنه أثناء نقل المتهمين لطفله من مكان لآخر تمكن أهالى القرية من مطاردتهم مما دفع الجناة للتخلى عن الطفل والهرب، ونجح رجال المباحث عقب ذلك فى القبض على اثنين من المتهمين وهما "محمود.ع" وشهرته "لطشة" و"أحمد.ع" وشهرته "ايتا".

 

وأضاف والد الطفل أن المتهم الثانى "ايتا" كان يعمل لديه منذ 4 سنوات إلا أنه سرق مبلغ 4 آلاف جنيه من خزينة المحل مما دفعه لطرده وأجبره على إعادة النقود، وذكر أن المتهمين عقب اختطافهم نجله اقتادوه إلى "عشة" بأرض زراعية ملك المتهم الهارب بقرية "نكلا" المجاورة لقريتهم، مؤكدا أنهم ارتكبوا الجريمة طمعا فى ثروته

 

وأكد أن نجله ذكر له عقب عودته أن المتهمين خطفوه بالتوك توك ووضع أحدهم يده على فمه وأخبره أنه سيوصله لوالدته، ثم اقتادوه إلى "العشة" وعقب ذلك حاولوا نقله إلى مكان آخر حتى تمكن أهالى القرية من مطاردتهم وإعادة الطفل إلى أسرته.

 

وأبدى والد الطفل  سعادته وفرحته بعودة نجله مرة أخرى إلى أحضانه، حيث كان يخشى تهديد الجناة لوعيدهم بإيذاء الطفل، كما وجه شكره لضباط وأفراد مركز شرطة منشأة القناطر تقديرا على الجهد الذى بذلوه فور الإبلاغ عن الحادث وتضيقهم الخناق على المتهمين والقبض عليهم.

 


الطفل "عبدالله" بعد عودته من الإختطاف

عبدالله بصحبة والده

الطفل بصحبة أشقائه

عبدالله تعرض للإختطاف للحصول على فدية 300 ألف جنيه

الطفل بصحبة أحد اشقائه 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة