مفاجأة.. بطل العالم يودع منافسات بطولة هونج كونج للإسكواش

الخميس، 25 أغسطس 2016 07:54 م
مفاجأة.. بطل العالم يودع منافسات بطولة هونج كونج للإسكواش محمد الشوربجى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع محمد الشوربجى المصنف الأول عالميا منافسات بطولة هونج كونج الدولية للإسكواش والبالغ مجموع جوائزها 150 ألف دولار، بعد خسارته اليوم من الأسترالى كاميرون بيلى بنتيجة 3 / 2 في دور الـ16 للبطولة.

فيما صعد رامى عاشور إلى دور الثمانية بعد الفوز على مروان الشوربجى الشقيق الأصغر لبطل العالم بنتيججة 3 / 2 ، وكريم عبد الجواد بعد فوزه على زميله مروان هشام بنتيجة 3/1، فيما حقق فارس الدسوقى مفاجأة أيضا بعد تخطى الفرنسى المخضرم جريجورى جوتيه والفوز عليه بنتيجة 3 / 2.

فيما ودع طارق مؤمن منافسات البطولة بعد خسارته من الانجليزى جيمس ويلستروب بنتيجة 3 / 1 فى نفس الدور، وعلى فرج من لاعب هونج كونج ماكس لى بنفس النتيجة.

ومن المقرر أن يلتقى كريم عبد الجواد مع كاميرون بيلى فيما يلعب رامى عاشور مع الألمانى سيمون روسنر وفارس الدسوقى مع ماكس لى.

وفى منافسات السيدات، تأهلت نور الشربينى لدور الثمانية بعد الفوز على لاعبة هونج كونج آنى أو بنتيجة 3 / 1 فى دور الـ16 وكذلك أمنية عبد القوى بعد الفوز على الفوز على الهندية جوشنا تشينابا بنتيجة 3 /0 ومن المقرر ن يلتقى الثنائى المصر سويا فى دور الثمانية غدا.

وحققت نور الطيب مفاجأة بالتأهل إلى دور الثمانية بعد الفوز على زميلتها رنيم الوليلى بنتيجة 3 / 1، وتأهلت أيضا نوران جوهر إلى نفس الدور بعد تغلبها على الانجليزية اليسون ووترز بنتيجة 3 / 0.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة