العثور على جثة سيدة موثقة الأيدى والأرجل داخل شقتها بالمنوفية

الأحد، 28 أغسطس 2016 01:28 م
العثور على جثة سيدة موثقة الأيدى والأرجل داخل شقتها بالمنوفية جثه - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر مباحث مركز أشمون بمحافظة المنوفية، على جثة سيدة عجوز داخل شقتها موثقة الأيدى والأرجل، وذلك فى ظل ظروف غامضة، تم تحرير محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

وتلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا من المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون يفيد من تلقى بلاغًا من "س . ز . م . ع" 32 عامًا ربة منزل، ومقيمة مدينة أشمون بوفاة "ش . إ . أ . ح" 75 عامًا ربة منزل (مالكة العقار محل سكنها)، بالانتقال والفحص تم التقابل مع المبلغة، والتى أفادت أنها أثناء صعودها لشقة المتوفاة بالطابق الثالث بذات العقار لسداد إيجار شقتها لها لم تجب على ندائها ووجدت باب الشقة، وبدخول الشقة وجدتها مسجاة على الأرض بالصالة، وبالمعاينة تبين بأن الشقة الخاصة بالمتوفاة بالطابق الثالث بالعقار المشار إليه، ومكونة من حجرتين وصالة وحمام ومطبخ والجثة مسجاة على ظهرها على الأرض بصالة الشقة ترتدى جلباب منزلى ملون وموثقة الأيدى والأرجل ومكممة الفم بثلاث اشربات حريمى، وتلاحظ وجود بعثرة بغرفة النوم ولا يوجد آثار عنف على نوافذ وأبواب الشقة.

 

وبسؤال شقيق المتوفاة "ن . إ . أ . ح" 70 عامًا بالمعاش ومقيم بمدينة أشمون أفاد بأنه لم يزور شقيقته منذ ثلاثة أشهر وعلم من الجيران بوفاتها، وأضاف بعدم وجود خلافات بينها وآخرين، وتم التحفظ على الجثة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 10772 إدارى مركز أشمون  لسنة 2016.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة