القوى العاملة: قطر منحت العمالة المصرية مهلة 3 أشهر لتصحيح أوضاعها

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 08:49 م
القوى العاملة: قطر منحت العمالة المصرية مهلة 3 أشهر لتصحيح أوضاعها محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن دول الخليج تحاول التخلص من العمالة الأجنبية غير المقننة، مشيراً إلى أن  السلطات القطرية منحت مهلة 3 شهور للعمالة المصرية لتصويب أوضاعهم، وإلا سيتم ترحيلهم لمصر.

وأشار "سعفان" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، إلى أنه وجه كل المستشارين العاملين بالخارج بمتابعة أوضاع العاملين المصريين بالخارج، مضيفاً:" نناشد المصريين بقطر تصويب أوضاعهم خلال 3 شهور، والمستشار العمالى هناك يستقبل كل من يريد توفيق أوضاعه".










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد احمد

رئيس جامعة الزقازيق يرفض تجديد الإجازات لموظفي الجامعة بالخارج.

عودة أكثر من 6 آلاف إلى مصر لتجديد إجازاتهم بدون مرتب،ولكن خالد حسن عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق يرفض التجديد بكل تعسف وبدون أي وجه حق وطالبهم بالعودة للعمل أو الفصل من الجامعة مما يهدد مستقبلهم. وأوضح العاملون بالجامعة أن قرار رئيس الجامعة مخالف للقانون الذي يعطي الحق لموظفي الدولة في الحصول على إجازة بعد موافقة المدير المباشر في العمل، إلا أن رئيس الجامعة و رئيس مجلس مستشفيات جامهة الزقازيق الدكتور هشام عناني و مدير شؤن العاملين مستشفي الجامعة محمود فتح الله رفض الموافقة على طلبات الحصول على إجازة من قبل عدد من العاملين بالجامعة للعمل بالخارج، بدعوى أن الجامعة بحاجة لهم. نرو منكم اليوم السابع معرفة الاسباب الحقيقية والنشر للاهمية حيث يمثل استنزاف الي الدخل القومي بالدولار.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة