لخفة الفراشات.. أهم نصائح راقصات الباليه لجسم متناسق رشيق

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 07:00 ص
لخفة الفراشات.. أهم نصائح راقصات الباليه لجسم متناسق رشيق لاعبة الباليه
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جسم رشيق و قوام ممشوق ومظهر مميز هم أحلام جميع الفتيات الائى يسعين إلى الحصول على جسد مثل لاعبات الباليه، لا يوجد به ترهلات أو ثنايا مزعجة تغير من شكل الملابس، لكن هذه الأحلام تتعارض مع عشق الفتيات للطعام وبعض الأنصاف التى تؤدى إلى زيادة الوزن بشكل سريع، لكن عدد من لاعبات الباليه قررت تقديم بعض النصائح للفتيات اللائى يطمحن فى الحصول عى جسم رشيق.

من أبرز النصائح التى وجهتها لاعبات الباليه للفتيات:

1-الشوربة وجبة أساسية:

تحدثت لاعبات الباليه عن أهمية احتساء طبق الشوربة لأنها تحمل كثير من المعادن التى يحتاجها الجسم، وعن الفائدة التى تعطيها للجسم إن كانت تحتوى على عدد من الخضروات مثل الكوسة أو البازلاء أو شوربة الخضار.

2-الأطعمة الطبيعية الطازجة:

إن كنتِ تبحثين عن جسد ممشوق فيمكنك الاعتماد على الأطعمة الطبيعية مثل السالمون والزيتون والأفوكادو لأنهم يساعدون فى حرق الدهون بشكل طبيعى.

3-الساق المشدود:

بعض الفتيات يعانين من مشكلة الساق غير المتناسق الذى يحتوى على بعض الترهلات من منطقة الفخذين أو الأراداف، لذلك عليكِ ان تقومى بفرد ساقيك بزاوية واسعة، و تقرأين أى من كتبك المفضلة.

4-تناول المياه:

القاعدة الأساسية فى أى نظام غذائى صحى هى تناول كميات كبيرة من الماء لأنها تعمل على ضبط كل شىء فى الجسم مثل الدورة الدموية وتساعد على التخلص من السموم والدهون الزائدة.

5-ضبط المود:

إن كنتش من الشخصيات المودية، يمكنك شراء ليجن أو بذلة رياضية وقومى بارتدائها أثناء عمل تمريناتك اليومية حتى تعطيكِ شعور بالراحة والدخول فى الحالة الخاصة بعمل التمرينات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة