أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يقاتل للحاق بمواجهة أوساسونا

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 10:57 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يقاتل للحاق بمواجهة أوساسونا رونالدو فى تدريبات ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، إلى تدريبات الفريق الملكى التى أقيمت اليوم، الأربعاء، استعدادا لمواجهة أوساسونا، المقرر إقامتها يوم السبت 10 من سبتمبر المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الميرنجى، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

رونالدو ينضم لمران ريال مدريد

 

ذكر صحيفة "آس" الإسبانية، أن رونالدو انضم برفقة الثنائى كريم بنزيما وفابيو كوينتراو إلى تدريبات ريال مدريد التى أقيمت للمرة الثانية فى الأسبوع الحالى فى غياب الـ14 لاعبا الذين انضموا إلى منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولى.

 

رونالدو يتدرب على العشب

 

أضافت الصحيفة أن الثلاثى رونالدو وبنزيما وكوينتراو قاموا بالتدرب بشكل منفرد على العشب، فى إطار البرنامج الخاص بالتعافى من الإصابة.

ويقاتل النجم البرتغالى رونالدو من أجل العودة للمشاركة فى مواجهة أوساسونا، عقب غيابه عن أول جولتين من الموسم الحالى للدوري الإسباني أمام فريقى ريال سوسيداد وسيلتا فيجو، بسبب الإصابة التى يعانى منها فى الركبة والتى تعرض لها فى المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" أمام المنتخب الفرنسى.

 

رونالدو فى تحدى السرعة

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فيديو يُظهر تحدى رونالدو فى سباقات السرعة، موضحة أن النجم البرتغالى يسعى إلى العودة للمشاركة مع ريال مدريد فى أقرب وقت ممكن، ومن أجل ذلك يخضع للعديد من التدريبات الإضافية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة