بالفيديو والصور.. تعرف على نجوم برامج الطبخ.. أشهرهم ريهام عبد الغفور

الخميس، 04 أغسطس 2016 02:14 م
بالفيديو والصور.. تعرف على نجوم برامج الطبخ.. أشهرهم ريهام عبد الغفور ريهام عبدالغفور
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الأكل نوع من أنواع الفن" كان ذلك رد بعض الفنانين عندما وجه لهم سؤال عن سر تقديمهم لبرامج الطهى، وهناك نجوم برعوا فى تقديم هذه النوعية من البرامج، ومن أبرز هؤلاء الفنانين فى مصر:

 نجوم برامج الطبخ (1)

1)حسين الإمام


" بيكاتا.. اسكالوب بانيه.. كاليميرى" هكذا تغنى حسين الإمام فى فيلم كابوريا، أغنية تتكون كلماتها من جميع أصناف الأكل، وكرر التجربة ثانية فى أغنية "استاكوزا"، فضلا عن أغنية "كابوريا" التى غناها الراحل أحمد زكى وهى أيضا من كلمات وألحان حسين الامام أيضا، الأمر الذى يجعلنا نستشف مدى حب حسين الإمام للأكل كحال أغلب المصريين، كما يعد حسين الإمام أحد مقدمى برامج الطبخ فى مصر حيث قدم برنامج "ماتيجى أقولك" والذى تضمن فقرة طهى، يستضيف خلالها النجوم ويتحاور معهم وهو يقدم لهم صنفا جديدا من الأكل، وبالطبع لا يخلو البرنامج من "مقلب" ظريف يخدع به النجم الذى يستضيفه.

 نجوم برامج الطبخ (2)

2)ريهام عبد الغفور


قدمت أيضا النجمة ريهام عبد الغفور برنامج "ريهام على النار" لتستضيف زملاءها من النجوم وتقدم بعض الوجبات الجديدة، وقالت ريهام إنها تهوى الطبخ من صغرها وأنها طباخة ماهرة حتى أنها تشعر أحيانا أنها تحب الطبخ أكثر من التمثيل.

 نجوم برامج الطبخ (3)

3)هالة فاخر


كما تقدم أيضا الفنانة هالة فاخر فقرة مخصصة للطبخ فى برنامجها "انتبهوا أيها السادة" حيث تطهو يوميا صنفا جديدا مع الشيف "حسن حسونة" وتوضح للمشاهدين مقادير الوجبات، تعتبر فقرة تقليدية جدا لكن خفة ظل وتلقائية هالة فاخر المعتاد عليها جذبت المشاهدين بشدة.

 نجوم برامج الطبخ (4)

4)أشرف عبدالباقى


وكما اعتاد الفنان أشرف عبد الباقى أن يقدم برامج مختلفة كبرنامج جيم سؤال ومقلب دوت كوم، كان برنامج دارك من أكثر البرامج مشاهدة حيث كان يستضيف النجوم فى "دارك" ويتحاورون بتلقائية شديدة ويقدم لهم وجبة من مطبخه، الوجبة التى غالبا لا تعجبهم!

 نجوم برامج الطبخ (5)

5)نشوى مصطفى


أما نشوى مصطفى التى قدمت "مطبخ نشوى"، وقالت إنها تظهر فى البرنامج كربة منزل، وليس مذيعة لأن هناك شيفا متخصصا يحضّر كل مرة طبقاً من بلد معيّن، فيما تلعب هى دور ربة المنزل التى تستفسر عن نوعية الأكلة ومحتوياتها.












موضوعات متعلقة:


بالفيديو والصور.. تعرف على أشهر مقدمى برامج الطبخ فى العالم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة