متضحكيش الناس عليكى..5 نصائح لازم تعرفيها قبل ارتداء الكعب العالى

الجمعة، 05 أغسطس 2016 04:00 ص
متضحكيش الناس عليكى..5 نصائح لازم تعرفيها قبل ارتداء الكعب العالى كعب عالى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن الرجال دائما يرون أن من أكثر الأشياء المضحة هى أن تسير الفتاه بحذاء ذو كعب عالى دون أن تعتاد على ذلك، فدائما تحدث مشكلات تستدعى للسخرية ما يجعل كثير من الفتيات يخشين من فكرة ارتداء الكعب العالى، لذلك توجد العديد من النصائح للفتيات حتى يعرفن كيف يتعاملن مع الكعب العالى.
نصائح للتعامل مع الأحذية ذات الكعب العالى:

1-امشى بخطوات صغيره:
حتى تكونين بكامل اناقتك اثناء ارتداء الكعب العالى يجب عليكى المشى بخطوات صغيرة و بطيئه و واثقه,اذا حاولتى المشى بخطوات واسعه كتلك الخطوات التى نمشيها كل يوم فى يومنا العادى سوف تبدو خطواتك غير عاديه,لذلك إذا كنتى تريدين ارتداء الكعب العالى (متكونيش مستعجله).

2-خطوتك تبدأ بالكعب ثم إصبع قدمك:
لكى تبدين طبيعيه أثناء المشى يجب أولاً ان تبدأين بوضع الكعب على الأرض و من ثم تبدئين بإنزال أصابعك بسلاسه و من ثم أدفعى بنفسك للأمام للخطوه التاليه.

3-ظهرك دائماً مفرود:
لكى تكونى جميله يجب أن تكون مشيتك معصومه من الخطأ,خلى دائماً اكتافك فى وضع مربع و ذقنك موجهه للأرض و دائماً عضلاتك مشدوده و بطنك (مشدوده) و بالتأكيد ستبدين أرفع و أكثر إشراقاً

4-امىشى فى خط مستقيم:
عشان تكونى مثل الـ (موديل) تخيلى دايماً خط مستقيم تسيرى عليه و اجعلى دائماً قدميك بجانب بعضهم العض ,فى البداةه ستحتاجين لممارسة لتلك المشية و لكن فى النهاية ستجذبين الأنظار إليكى.

5-تعلمى كيفيه الوقوف أثناء ارتداء الكعب العالى:
يجب آن تتعلمى كيفيه الوقوف آثناء ارتداء الكعب العالى بطريقه جميلة و ليس فقط المشى فالأمر ليس حول المشى فقط

أولاً ضعى واحده من قدميك قى وسك القدم الاخرى و من ثم اجعلى وزنك على القدم الآخرى و عندما تشعرين بالتعب استبدلى القدم الاخرى لنفس الوضع وأيضاً وزنك.


موضوعات متعلقة..

غير الشياكة.. 5 استخدامات للكعب العالى أهمهم مواجهة المتحرشين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة