أخبار ليفربول اليوم.. تعرف على نشاط الريدز فى الميركاتو الصيفى

الخميس، 01 سبتمبر 2016 12:17 م
أخبار ليفربول اليوم.. تعرف على نشاط الريدز فى الميركاتو الصيفى ساديو مانى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا، حيث حرص نادى ليفربول الإنجليزى على إبرام العديد من التعاقدات خلال تلك الفترة لتدعيم صفوف الفريق الطامح للمنافسة على حصد البطولات هذا الموسم.

 

تعاقدات ليفربول فى الصيف

نادى ليفربول أبرم 6 صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفى، بجانب عودة اللاعب جرويتش من الإعارة، فيما تقرر الاستغناء عن خدمات 14 لاعباً بصفة نهائية، فيما تمت الموافقة على إعارة خمسة لاعبين آخرين.

 

وتعاقد نادى ليفربول خلال الميركاتو الصيفى مع ساديو مانى قادماً من ساوثهامبتون، ولوريس كاريوس من ماينز الألمانى، وجويل ماتيب لاعب شالكة الألمانى، وراجنار كلافان لاعب أوجسبيرج الالمانى، وأليكس مانينجر، وأخيراً جورجينيو فينالدوم لاعب نيوكاسل يونايتد.

 

لائحة الراحلين عن ليفربول

فيما ضمت قائمة المغادرين، حسبما ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول، خوزيه إنريكى، كولو توريه، صامد يزل، جوردن روسيتر، جوا كارلوس تيشيرا، جيروم سنكلير، سيرجى كانوس، مارتن سكيرتل، جوردن آيب، براد سميث، جو ألين، كريستيان بينتيكى، لويس ألبيرتو، ماريو بالوتيلى، جون فلانجان، آدم بوجدان، دانى وارد، أندري وزدوم، لازار ماركوفيتش.

وكان نادى ليفربول وافق أمس الأربعاء، على رحيل لاعبه ماريو بالوتيلى بشكل دائم إلى الفريق الفرنسى نيس، بعدما انضم لصفوف "الريدز" فى أغسطس ٢٠١٤ إلى نيس بعد ٢٨ لقاء خاضه مع ليفربول سجل خلالها أربعة أهداف منذ قدومه من ميلان الايطالى، كذلك لويس ألبيرتو الذى انضم لصفوف الفريق قادماً من إشبيلية في يونيو ٢٠١٣ ولعب ١٢ مباراة فى جميع البطولات خلال موسمه الأول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة