أخبار بايرن ميونخ اليوم..رقم قياسى ينتظر البافارى فى دورى الأبطال

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 01:10 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..رقم قياسى ينتظر البافارى فى دورى الأبطال بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون نادى بايرن ميونخ الألمانى، على موعد مع تحقيق رقم قياسى عندما يلتقى غداً الثلاثاء، بملعب "أليانز أرينا" مع روستوف الروسى، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

رقم قياسي ينتظر بايرن ميونخ

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق الفوز للمباراة الـ 13 على التوالى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، وذلك على ملعبه "أليانز أرينا"، كما سيكون الايطالى كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ على موعد مع معادلة الانجاز الذى حققه اوتمار هيتزفيلد في عام 1998 مع الفريق البافارى.

 

وحقق انشيلوتى 4 انتصارات متتالية مع بايرن ميونخ فى مختلف المسابقات المحلية، وتبدو الفرصة متاحة أمام المدرب الايطالى لتحقيق الانتصار الخامس على التوالى مع البايرن غداً أمام روستوف الروسى، ليعادل الرقم القياسي المسجل بإسم اوتمار هيتزفيلد.

ومن المنتظر أن يستعيد بايرن ميونخ قوته الضاربة فى مستهل مشواره بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد تعافي الرباعى كينجسلي كومان واريين روبن وجيروم بواتينج وهولجر بادشتوبر من الإصابة.

 

قاد بايرن ميونخ يحذر من روستوف "المجهول"

على صعيد متصل، حذر فيليب لام، قائد بايرن ميونخ الالمانى، لاعبيه من الاستهانة قدرات فريق روستوف الروسي فى مباراة الغد، مطالباً زملائه بالاستعداد الجيد لخوض مباراة الغد، لاسيما وأن المنافس يعد مجهولاً للفريق البافاري.

 

وحقق روستوف الروسى نتائج مذهلة فى دورى ابطال اوروبا هذا الموسم، بعدما أطاح بالعملاقين أندرلخت البلجيكى وأياكس أمستردام الهولندي من الأدوار التمهيدية، قبل أن توقعه قرعة دور المجموعات مع بايرن ميونخ فى مجموعة واحدة مع اتلتيكو مدريد الاسباني وايندهوفن الهولندي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة