كيف قضى نجوم الفن أول أيام عيد الأضحى؟.. شذى وأروى ومي سليم ينشرون صورهم مع خروف العيد.. ليلى علوى و"الساحر" وعايدة الأيوبى يهنئون متابعيهم.. محمد رمضان وروجينا فى المسرح

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 01:18 ص
كيف قضى نجوم الفن أول أيام عيد الأضحى؟..  شذى وأروى ومي سليم ينشرون صورهم مع خروف العيد.. ليلى علوى و"الساحر" وعايدة الأيوبى يهنئون متابعيهم.. محمد رمضان وروجينا فى المسرح نجوم الفن أول أيام عيد الأضحى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ عدد كبير من نجون الفن والرياضة جماهيرهم فى كافة أنحاء العالم بمناسبة الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، وانهمرت رسائل التهنئة من حسابات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعى لجمهورهم، وكذلك شارك بعضهم بصورهم مع أضحية العيد.

وبنهاية اليوم الأول من أيام عيد الأضحى يقدم "اليوم السابع" موجز لأهم ما نشره النجوم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

كتب الفنان محمود عبد العزيز عبر صفحته على "تويتر": "كل سنة ومصر والأمة العربية كلها بألف صحة وسلامة وخير وأمان، ويديم علينا الإخوة ويعم السلام علينا جميعا، عيد أضحى سعيد".


الفنان محمود عبد العزيز

كتبت الفنان الكبيرة عايدة الأيوبى عبر "فيس بوك": "كل عام وأنتم بخير.. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، اللهم بارك لنا فى عيدنا.. وأعده علينا أعواماً عديدة".


عايدة الأيوبى

كما كتب الفنان عبد الفتاح الجرينى: "كل عام وأنتم بخير وعيد مبارك سعيد. ليس هنالك ما هو أغلى من الوقت، فاستثمروه في قضائه مع من يستحقون". ونشرت الفنانة شذى صور لها عبر صفحتها على "فيس بوك" مع خروف العيد قبل ذبحه، وبالمثل شاركت الفنانة مى سليم بصورها مع الخروف معلقة عليها: "كل عام وأنتم بخير".

وشاركت الفنانة أروى صورة لها عبر "انستجرام" لخروف العيد معلقة عليها بشكل ساخر: "الله يرحمك يا حنفى بس لحمتك كانت تحفة".

وهنأت الفنانة ليلى علوى جماهيرها بعيد الأضحى عبر "فيس بوك" قائلة: "عيد سعيد، أعاده الله عليكم بالحب والسعادة".

أما الفنان حسن الرداد فيقضى أول أيام عيد الأضحى لمتابعة رد الفعل على فيلمه "عشان خارجين" مع جماهيره فى السينما، ونشر عدة صور له أثناء حضور الفيلم مع الفنان شيكو ودارين حداد، معلقا "كل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد مع حملة فريزر وعشان خارجين".

كذلك نشرت الفنانة روجينا صورة تجمعها بالفنان محمد رمضان يهنئان بها جمهورهما بعيد الأضحى المبارك من كواليس مسرحيتهما "أهلا رمضان"، وعلقت "رمضان وورد بيقوللكم عيد سعيد من مسرحيه أهلا رمضان".


الفنانة ليلى علوى

حسن الرداد

أروى

مى سليم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة