أخبار برشلونة اليوم.. قنابل الأشقر حطمت سيلتك.. والإنتر يريد فيدال

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 08:37 م
أخبار برشلونة اليوم.. قنابل الأشقر حطمت سيلتك.. والإنتر يريد فيدال ميسي ونيمار الثنائى الأشقر فى برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحافة العالمية بشراكة ثنائى برشلونة الإسبانى ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا التى أثمرت عن فوز تاريخى حققه البارسا على حساب سيلتك الأسكتلندى، بسباعية نظيفة، أمس الثلاثاء، فى مستهل مشواره بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

قنابل الأشقر ميسى ونيمار قهرت سيلتك

من جانبها، عنونت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية "قنابل الأشقر نيمار وميسي" فى إشارة إلى أن كلا اللاعبين اللذان صبغ شعرهما باللون الأصفر قدما شراكة هجومية خطيرة بجانب الثالث لويس سواريز لدك حصون سيلتك وإلحاق هزيمة مذلة له على ملعب "كامب نو".

ووصفت "ذا صن" ثنائى برشلونة نيمار وميسي بتنين كرة القدم وهى تعنى فى اللغة اليابانية المقاتلين الشجعان فى إشارة واضحة للدور الذى لعبه الثنائى اللاتينى لقيادة البارسا لهذا الفوز الثمين.

نيمار يحتفل بكرة "هاتريك" ميسي على تويتر

ونشر نيمار صورة تجمعه بميسي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" احتفالًا بالفوز التاريخى على سيلتك، رفقة كرة المباراة التى سجل بها المهاجم الأرجنتينى الأهداف الثلاثة "الهاتريك" خلال اللقاء.

الإنتر يسعى لضم ظهير برشلونة فى يناير

على جانب آخر، كشفت شبكة "ميدياست" الإيطالية عن اهتمام نادى إنتر ميلان بالتعاقد مع ظهير برشلونة أليكس فيدال خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، حيث يُخطط النيراتزورى لتقديم عرض رسمى لضم اللاعب الذى يعانى على ملعب "كامب نو" بسبب عدم مشاركته أساسيًا نظرًا لعدم قناعة لويس إنريكى المدير الفنى للبارسا بقدرات اللاعب، وهو ما قد يسهل رحيله إلى الدوري الإيطالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة