أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 14 / 9 / 2016.. الجماهير تُسجل استمارات حضور مباراة الوداد

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 11:13 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 14 / 9 / 2016.. الجماهير تُسجل استمارات حضور مباراة الوداد الزمالك وإنيمبا
كتب عمرو جاب الله ومحمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 14 / 9 / 2016، العديد من الأخبار الهامة ومنها تجمع الجماهير أمام مقر النادى لملأ استمارات الحصول على تذاكر حضور مباراة الوداد المغربى، المقرر لها بعد غد الجمعة، على استاد برج العرب، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

كما حصلت جماهير نادى الزمالك فى الإسكندرية على التذاكر من منطقة الإسكندرية لكرة القدم حيث طرح النادى الأبيض هناك 4 آلاف تذكرة باتفاق بين مرتضى منصور وعامر حسين رئيس المنطقة.

من المقرر أن يشرف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، غداً الخميس، على توزيع التذاكر فى مقر قلعة ميت عقبة حيث سيعود خلال الساعات المقبلة من السعودية بعد أدائه مناسك الحج برفقة نجله أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق.

ننشر صورة استمارة حضور جماهير الزمالك لمباراة الوداد

وزع أمن نادى الزمالك اليوم الأربعاء استمارات حضور مباراة الوداد المغربى وملأت الجماهير الاستمارات على أن تحضر غداً للحصول على التذكرة.


جماهير الزمالك

 

تعرف على أسعار تذاكر مباراة الزمالك والوداد المغربى

جاءت أسعار تذاكر حضور مباراة نادى الزمالك والوداد المغربى كالتالى: "50 جنيها للمقصورة الأمامية، 30 جنيها المقصورة الأمامية العادية، 20 جنيها للدرجة الثانية و5 جنيهات للدرجة الثالثة".

وفاة والد شوقى السعيد مدافع الزمالك

توفى اليوم الأربعاء، والد شوقى السعيد مدافع نادى الزمالك، وتوجه اللاعب إلى مسقط رأسه لحضور مراسم الجنازة وسيقام العزاء غداً فى المنصورة.

كان شوقى السعيد قد شارك فى مران لاعبى نادى الزمالك الغير مقيدين إفريقيا صباح اليوم بنادى الزمالك ويتقدم "اليوم السابع" بخالص العزاء للاعب.

الوداد يخوض مرانا وحيدا فى برج العرب استعداداً للزمالك

ابتعد فريق الوداد المغربى فى أول تدريباته عن نادى الزمالك حيث لم يتدرب الفريق المغربى على برج العرب تجنباً لإرهاق اللاعبين وخاض مرانه فى فندق الإقامة حيث فضل الويلزى جون توشاك المدير الفنى للوداد خوض المران بالفندق على أن يؤدى الفريق مرانا وحيدا فى السابعة من مساء الغد على استاد برج العرب فى الاستعداد الأخير للموقعة المرتقبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة