بالصور.. أسرة هندية تعيش كابوسًا بعدما رزقت بمولود يعانى متلازمة المستذئبين

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 03:35 ص
بالصور.. أسرة هندية تعيش كابوسًا بعدما رزقت بمولود يعانى متلازمة المستذئبين طفل مستذئب
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "الإكسبريس" البريطانية أن أسرة هندية تبدلت فرحتها باستقبال مولود جديد إلى كابوس، بعد أن اكتشفت أن الطفل يحمل متلازمة فرط الشعر والمعروفة بـ"متلازمة المستذئبين". 

 


الرضيع الذى يحمل جين متلازمة المستذئبين

 

ولم تختر الأسرة اسمًا حتى الآن لرضيعها الذى بلغ من العمر خمسة أشهر، والذى ورث الجين الذى نقل له المتلازمة من والدته "مانيش" التى ورثته هى وأخوتها من والدهن.

 


مانيش الأم الهندية تحمل رضيعها الذى يحمل نفس جين فرط الشعر

 

وقد تزوجت "مانيش"، 22 عامًا، من "فيثال"، 30 عامًا - العام الماضى "زواجًا مدبرًا" أو ما يعرف بـ"زواج الصالونات"، وقد غمرتهما فرحة كبيرة بعد أن علموا بأنهما ينتظران صبيًا.

 

ولكن فرحة الأم لم تكتمل بعد أن علمت بأن طفلها سيعانى ما عانته هى وأخواتها اللاتى تعرضن لمضايقات طيلة حياتهن ولقبن بالأشباح والدببة والقرود.  

  


مانيش وزوجها خلال زفافهما

 

وقالت الأم: "لكن هو ابنى وسوف أظل أحبه دون شروط مثل ما أحبتنى أمى واعتنت بى". على الرغم من أن زوج "مانيش" ظل داعمًا لها بعد إنجاب ابنهما، إلا أن والدته "حماتها" لم تكن سعيدة وكانت دائمًا تلمح بأن ابنها ليس جميلًا.

 


مانيش وإخوتها الثلاثة

 

وتضطر "مانيش" وأخواتها إلى إزالة شعر وجههن كل أربعة أشهر، وتقول "مانيش" إن كل ما تأمله فى الحياة هو أن يعيش ابنها حياة طبيعية ولا يتعرض لنفس المضايقات التى واجهتها وأن يتم قبوله بالمدرسة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة