جولة السوشيال ميديا.. رواد "تويتر" ينعون ضحايا غرق مركب رشيد.. أوس أوس ينشر فيديو من شهر العسل بإيطاليا.. لاعبو الزمالك ينشرون صورهم قبل سفرهم إلى المغرب.. والننى سعيد بالعودة لتشكيلة أرسنال الأساسية

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 07:28 م
جولة السوشيال ميديا.. رواد "تويتر" ينعون ضحايا غرق مركب رشيد.. أوس أوس ينشر فيديو من شهر العسل بإيطاليا.. لاعبو الزمالك ينشرون صورهم قبل سفرهم إلى المغرب.. والننى سعيد بالعودة لتشكيلة أرسنال الأساسية محمد الننى وأوس أوس ولاعبى الزمالك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الصفحات الرسمية للمشاهير والفنانين بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى، النافذة الأولى والأساسية للتواصل مع الجمهور يوميًا ومشاركة لحظاتهم باستمرار لسهولتها فى التعامل والنشر، بالإضافة إلى الحد من الشائعات.

ويقدم "اليوم السابع" جولة فى حساب المشاهير ولاعبى كرة القدم اليوم وأهم ما تم تداوله على صفحات التواصل الإجتماعى والتى جاء أبرزها نعى رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر " لضحايا غرق مركب الهجرة غير الشرعية فى رشيد عبر هاشتاج "غرق مركب" .

 

وكذلك أرسل المصريون عدة رسائل إلى العالم للتعبير عن كل ما يتمنون قوله وذلك عبر هاشتاج "رسالة مصر للعالم" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" .

 

من أهم الرسائل التى توجيهها من أحمد حيث قال: "راجعين، مكملين، مش خايفين.. هنرجع لمجدنا وعِلْمنا"، كما قال محمد: "رسالتنا السلام والأمان".

وعبر محمد الننى اللاعب المصرى المحترف ضمن فريق أرسنال الإنجليزى عن مشاركته أمس بالفوز فى مباراة أمس أمام فريق نوتنجهام فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية قائلاً: "أشكر الله.. فخور أن كنت جزءًا من الفريق الذى تخطى أول خطوة فى بطولة الكأس.. أمل أن نستمر فى التحرك إلى الأمام".


محمد الننى

 

ونشر نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس فيديو أثناء قضائه شهر العسل مع زوجته فى إيطاليا، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عبارة عن مهرج فى أحد شوارع إيطاليا معلقًا عليه قائلا: "حبيبى عم توماس من إيطاليا".

 

حبيبى عم توماس من ايطاليا 😂❤❤❤❤❤

A video posted by Mohammed Usama Osos (@osossssssss) on

ونشر عدد من لاعبى نادى الزمالك صور لهم أثناء تواجدهما فى مطار القاهرة وعلى الطائرة للتوجه إلى المغرب لمواجهة فريق الوداد المغربى فى مبارة العودة للدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

ومن أبرز اللاعبين الذين نشروا صور لهما عبر صفحاتهم الرسمية على موقع تبادل الصور "إنستجرام" شيكابالا وإسلام جمال ومصطفى فتحى.

لاعبو الزمالك

 

وأعلن الشيخ محمد بن راشد حاكم دبى ورئيس وزراء الإمارات العربية المتحدة أنه تم تغيير اسم أحد الشوارع فى دبى إلى شارع الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية، وكان يطلق عليه شارع الصفوح، تزامنًا مع اليوم الوطنى السعودى.

وقال بن راشد عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "وجهنا بتغيير مسمى شارع الصفوح بدبي إلى شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك العدل والعزم في مملكة العز والحزم".


محمد بن راشد

 

فيما هنأ عدد من نجوم العالم العربى المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطنى ومنهم هنأت الفنانة الأردنية ميس حمدان، والفنانة اللبنانية يارا، والفنان محمد رشاد عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى.

 

 

ودشن مستخدمو موقع "إنستجرام" تحدى أطلقوا عليه "bundrop" الذى سرعان ما تحول لترند لكثرة التعليق عليه ونشر فيديوهات خاصة به، وهو بأختصار تقوم أيّ فتاة أو امرأة بنشر فيديو على حسابها على إنستجرام، تظهر فيه بشعرٍ ينسدل على ظهرها بعد أن يكون مربوطًا على شكل تسريحة الكعكة.

وفاجأت المطربة الشابة كارمن سليمان جمهورها بمقطع فيديو وهى تغنى إحدى الأغانى الهندية، عبر حسابها على موقع تبادل الصور"إنستجرام".

و نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو قصير، أثناء استماعها لأغنية "عكس اللي شايفنها"، من ألبوم إليسا الجديد ”سهرنا يا ليل"، الذي طرحته مؤخرًا، معلقة عليه قائلة: الأغنية دي إليسا كأنها عملاها علشاني".

 

الاغنية دى #اليسا كأنها عملاها. علشانى 😂😂😂

A video posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة