حزب النور بالإسكندرية ينظم حفلا لتكريم المتفوقين دراسيا بحضور نائب العامرية

السبت، 03 سبتمبر 2016 12:34 ص
حزب النور بالإسكندرية ينظم حفلا لتكريم المتفوقين دراسيا بحضور نائب العامرية جانب من الاحتفالية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت أمانة حزب النور بمحافظة الإسكندرية حفلًا لتكريم أوائل الشهادات الأساسية والمتفوقين تحت شعار مؤتمر "حلمنا.. بقوة شبابنا"، بمشاركة النائب أحمد الشريف عضو مجلس النواب عن الحزب بدائرة العامرية وبرج العرب.


أحمد الشريف نائب حزب النور بالعامرية

وقال بيان الحزب اليوم، إن نائب العامرية طالب الطلاب بتحديد أهدافهم وتغير مسار حياتهم كما ناشد الآباء وأولياء الأمور بالعمل على وضع خطة لصنع مستقبل أبنائهم ضارباً مثالاً بوالدة المخترع "توماس ألفا اديسون" مخترع المصباح وقصتها الشهيرة.

 

فيما دعا مصطفى صبحى، وكيل أمانة حزب النّور بمحافظة الإسكندرية، أولياء الأمور للاهتمام بتربية أبنائهم وضرورة أن يفرّقوا بين رعايتهم وتربيتهم، موضحاً  أن من واجب الأبناء الحرص على النجاح والتفوق.


جانب من الحضور

وأشار المهندس علاء حامد عضو أمانة الحزب بالمحافظة، إلى أن الشاب يجب أن يكون عالي الهدف والطموح وأن لا يضع خطة محدودة بإمكانياته لانه لن ينجزها، موجهًا نصيحته للشباب باختيار التخصص الذى يناسبه ليبدع فيه ويقدم أقصى استفادة له وللمجتمع.

 

ويأتى المؤتمر وفعالياته في إطار حرص الحزب على تشجيع أبناء الوطن المتفوقين ودفعهم لتفوقات وإنجازات أكبر ليكونوا لبنةً فى بناء الوطن الحضارى.

 

جانب من الاحتفالية 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة