فى عيد ميلاده الـ23.. نهائى دورى الأبطال شهادة ميلاد كاراسكو بالملاعب

الأحد، 04 سبتمبر 2016 10:37 ص
فى عيد ميلاده الـ23.. نهائى دورى الأبطال شهادة ميلاد كاراسكو بالملاعب يانيك كاراسكو نجم أتلتيكو مدريد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم يانيك كاراسكو نجم فريق أتلتيكو مدريد والمنتخب البلجيكى بعيد ميلاده الـ23 حيث إنه من مواليد 4 سبتمبر عام 1993.

 

بدأ كاراسكو مسيرته فى أندية صغيرة ببلجيكا، وانتقل بعد ذلك إلى شباب فريق جينك، قبل أن ينتقل منه إلى موناكو الفرنسى، ثم رحل بعد ذلك إلى أتلتيكو مدريد، الذى منحه رخصة التألق فى الملاعب العالمية لكى يكون من الأسماء الرنانة فى كرة القدم.

 

ونجح كاراسكو الذى يلعب كجناح متقدم فى تقديم نفسه للجمهور وكتابة شهادة ميلاه تحديداً فى المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا، فى مايو الماضى، عندما حل بديلاً فى الشوط الثانى من مباراة الأتلتى أمام ريال مدريد، ونجح فى قلب الأوضاع رأساً على عقب لصالح فريقه، إلى أن توج مجهوده الرائع بهدف التعادل لفريق، غير أن الريال حسم اللقب لصالحه من خلال ركلات الحظ الترجيحية.

 

وكانت اللقطة الأبرز عقب الهدف عندما توجه كاراسكو نحو صديقته عارضة الأزياء البلجيكية ناعومى هابارت، وطبع قبلة ساخنة على شفاهها احتفالاً بالهدف، وهو المشهد الذى تصدر صفحات الجرائد والمواقع الإلكترونية عقب انتهاء المباراة.

وبالهدف الذى سجله كاراسكو فى نهائى دوري أبطال أوروبا دخل تاريخ بلاده، حيث إنه أصبح أول لاعب بلجيكى يسجل هدفاً فى نهائى "تشامبيونز ليج" المسابقة الأعرق على مستوى الأندية فى العالم

 

وشارك كاراسكو منذ انضمامه إلى أتلتيكو مدريد فى صيف العام الماضى فى 45 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع مثلهم، بينما على المستوى الدولى شارك اللاعب فى 9 مباريات مع الشياطين الحمر، وسجل هدفه الوحيد فى شباك المجر، عندما حل بديلاً أيضاً خلال مباراة المنتخبين فى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة يورو 2016.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة