أخبار أرسنال اليوم.. ارتياح بين جماهير الجانرز لعودة أوزيل لمستواه

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 11:31 ص
أخبار أرسنال اليوم.. ارتياح بين جماهير الجانرز لعودة أوزيل لمستواه أوزيل نجم ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة كبيرة من الارتياح لدى جماهير فريق آرسنال الإنجليزى، بعد عودة نجم الفريق الألمانى مسعود أوزيل لمستواه الطبيعى خلال الفترة الأخيرة، خاصة المباراة الأخيرة للفريق أمام واتفورد وتسجيله هدف، إضافة لتألقه مع منتخب المانشافت فى مباراة النرويج التى انتهت 3 / 1 للألمان بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم.

ولعب أوزيل صاحب الـ27 عاما دورا كبيرا فى الهدف الأول لمنتخب بلاده، لكنه لم يتمكن من التسجيل خلال المباراة.

جماهير أرسنال سعيدة لعودة أوزيل لمستواه

ونشر موقع "caughtoffside" آراء عدد من مشجعين الجانرز، الذين انتابتهم سعادة غامرة بعودة اللاعب الملقب بـ"ملك الأسيست" لمستواه المعهود.

وكان أوزيل قد عانى تراجعا كبيرا فى مستواه الفنى، خاصة فى المباريات الأخيرة من الموسم الماضى للبريميرليج، وكذلك فى يورو 2016 رفقة منتخب ألمانيا.

سانشيز يفرض شروطه للتجديد مع أرسنال

من ناحية أخرى، حدد التشيلى ألكسيس سانشيز نجم الفريق شروطه لتجديد عقده مع الفريق، فحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن الدولى التشيلى يريد أن يلغى بند الشرط الجزائى فى عقده الجديد مع النادى.

وبحسب الصحيفة، فإن هذا الشرط يبدو مقلقًا للنادى الإنجليزى، الذى لا يريد خسارة أى نجم جديد من الفريق من أجل المنافسة على الألقاب فى المواسم المقبلة، خاصة أن اللاعب ألمح أكثر من مرة لرغبته فى الرحيل.

وانتقل سانشيز (27 عامًا) إلى صفوف أرسنال فى صيف 2014 قادمًا من برشلونة الإسبانى مقابل 37 مليون جنيه إسترلينى، وسجل مع المدفعجية 46 هدفًا فى 96 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات حتى الآن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة