أخبار ليفربول اليوم.. أنفيلد يستعد لأول مباراة فى الموسم بالمدرج الجديد

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 11:08 م
أخبار ليفربول اليوم.. أنفيلد يستعد لأول مباراة فى الموسم بالمدرج الجديد المدرج الجديد فى انفيلد
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ملعب انفيلد من أجل استضافة أول مباراة لفريق ليفربول فى الموسم الجديد للدورى، يوم السبت المقبل أمام حامل اللقب ليستر سيتى فى الجولة الرابعة، بعد أن تم افتتاح المدرج الرئيسى عقب تطويره وزيادة عدد كراسيه.

المدرج الرئيسى يستعد لاستقبال الريدز مجدداً

وحسب صحيفة"ذا صن" الإنجليزية، فإن أعمال التطوير والتجديدات فى المدرج الرئيسى لملعب "أنفيلد" معقل الريدز قد انتهت تماماً وتمت إضافة اللمسات النهائية ليكون مستعداً لإستضافة أول مباراة لنادى ليفربول على ملعبه منذ بداية الموسم الحالى.

ومن المقرر أن تزيد السعة الإجمالية للملعب إلى 54 ألف مشجع، حيث تمت زيادة عدد 8,500 مقعد فى المدرج الرئيسى ليصبح إجماليه مقاعده 18,700، تلك الزيادة قد تمنح ليفربول الحضور الجماهيرى الاكبر لهم على أرضهم منذ 1977 فى المباراة التى انتهت بالتعادل امام وستهام.

كما تمت إضافة عدد من البوابات الحديدة المميزة فى المدرج الجديدة والتى تحمل العباراة المميزة لليفربول "you will never walk alone" أو "لن تسير وحدك أبداً"، لكن رغم انتهاء الأعمال الخارجية، إلا أن اللاعبين سيكون عليهم البقاء فى غرف تبديل الملابس المؤقتة بسب بعدم انتهاء التجديدات الداخلية.

 
 

فينالدوم يبهر جماهير الريدز بخدعة سحرية

احتل الهولندى جيورجينهو فينالدوم صفقة ليفربول الجديدة فى الميركاتو الصيفى الماضى، عناوين الأخبار بعد أن ظهر فيديو له من أحد تدريباته مع منتخب بلاده وهو يستدعى كرة من الأرض ليقوم بإحدى المهارات المعروفة عنه.

لكن رغم انه للوهلة الأولى يبدو أن فينالدوم يقوم بالفعل بخدعة سحرية رائعة بالكرة، إلا أن زميله فى الفريق دالى بليند هو ما تسبب فى تلك الضجة، حيث تصادف مروره فى نفس اللحظة التى يمرر فيها أحد اللاعبين الكرة لفينالدوم لكن الكرة تظهر فقط فى رجل الأخير وهو ما خلق هذا الخداع البصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة