تحقيقات وملفات

الإصابات شبح يهدد حلم الأهلى فى الموسم الجديد.. الأحمر يستعين بخبراء ألمان لمواجهة غضروف و"ركبة" ربيعة.. قلق من تكرار مروان محسن لسيناريو أحمد خيرى.. الخلفية تؤرق حجازى.. وأكرم توفيق ينضم للمستشفى

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 09:24 م
الإصابات شبح يهدد حلم الأهلى فى الموسم الجديد.. الأحمر يستعين بخبراء ألمان لمواجهة غضروف و"ركبة" ربيعة.. قلق من تكرار مروان محسن لسيناريو أحمد خيرى.. الخلفية تؤرق حجازى.. وأكرم توفيق ينضم للمستشفى رامى ربيعة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد،عادت الإصابات لتضرب نجوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لتُهدد حلمه في الاحتفاظ ببطولة الدوري خلال الموسم الجديد، وأيضا مشواره فى البطولة الأفريقية التي يشارك فيها الفريق فى النسخة التي تنطلق العام المقبل.

 

الفشل في إيجاد حلول

طبيب الأهلي خالد محمود فشل في إيجاد حلول لإصابة الثنائي رامي ربيعة ومروان محسن لذلك قام بإبلاغ إدارة النادي برئاسة محمود طاهر بضرورة سفرهما لألمانيا من أجل الخضوع لفترة تأهيل هناك تحت إشراف خبراء معنيين بالأمر، أملا في عودتهما سريعا للمستطيل الأخضر.

 

يول وراء تفاقم إصابة مروان محسن

ويعاني رامى ربيعة من آلام شديدة في الركبة وخضع منذ حوالي شهر لعملية الغضروف تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز أخصائي العظام المعروف، أما مروان فلم تتركه آلام الحوض قبل انتقاله للقلعة الحمراء  قادما من صفوف الإسماعيلي مقابل 10 ملايين جنيه وحين أشركه الهولندي مارتن يول مدرب الفريق السابق فى مباراة الوداد المغربي بالبطولة الأفريقية التى أقيمت بملعب السويس زادت عليه الآلام رغم تحذيرات الجهاز الطبي للخواجة حينذاك من خطورة الدفع به.

 

الخوف من تكرار سيناريو أحمد خيرى

الأهلي وجهازه الفني الحالي بقيادة حسام البدري يخشون من تكرار سيناريو أحمد خيري لاعب وسط الفريق السابق حين تسببت آلام الظهر والحوض معا والتي داهمته طوال تواجده فى القلعة الحمراء فى رحيله عن الفريق واستغناء النادي عن خدماته دون أي مقابل.

 

أحمد حجازي ضحية جديدة للإصابات

الأمور فى الأهلي لم تقف عن حد إصابة ربيعة ومروان بل طالت المدافع الدولي أحمد حجازي الذى يعاني هو الآخر من آلام شديدة في العضلة الخلفية دفعت الجهاز الطبي لإخضاعه لبرنامج تأهيلي بعد انتهاء مباراة الوداد، التي أقيمت فى المغرب، وفاز بها الأحمر بهدف دون رد، ورغم تأكيدات الجهاز الطبي عقب إصابة اللاعب بعودته للمران الجماعي فى غضون 10 أيام، إلا أن الإصابة طالته وأصبح مهددا بالغياب عن المباراة القوية التي يلعبها فريقه يوم17 سبتمبر الجاري أمام الاسماعيلي في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

 

أكرم توفيق ينضم للمستشفى

أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الجديد والمنتقل له من صفوف إنبي فى الصيف الجاري، لم يشارك هو الآخر في التدريبات الجماعية أمس بعد أن تجددت شكواه من ثقل في العضلة الخلفية، وقد تتفاقم الإصابة في حالة إشراكه فى التدريبات الجماعية التي يخوضها الفريق خلال معسكره الحالي بمدينة 6 أكتوبر.

 الأزمة الحقيقية فى كل هذه الإصابات أن ربيعة ومروان وحجازى هم من القوام الرئيسي للفريق وغيابهم أطول فترة سيؤثر بالتأكيد على مسيرة ونتائج القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، سواء بالبطولة المحلية أو الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة