أخبار أرسنال اليوم..فينجر يحرج مورينيو..موستافى وبيريز يخوضان أول تدريب

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 06:31 م
أخبار أرسنال اليوم..فينجر يحرج مورينيو..موستافى وبيريز يخوضان أول تدريب أرسين فينجر ومورينيو
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إحدى فصوله الجديدة، تجدد مسلسل العداء المتواصل بين أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى وبين البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد، لكن تلك المرة فى مؤتمر للمدربين.

أرسين فينجر يرفض جلوس مورينيو بجواره

 

يملك كل من فينجر ومورينيو تاريخا حافلا من العداء والاتهامات المتبادلة فيما بينهما بدأت منذ قدوم الـ"سبيشال وان" إلى الدورى الإنجليزى لتدريب تشيلسى عام 2004، وتعد آخر فصول هذا العداء هو ما حدث بينهما فى مؤتمر للمدربين عندما رفض المدير الفنى الفرنسى  جلوس غريمه بجواره رغم وجد أحد المقاعد الشاغرة.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مورينيو كان قد وصل متأخراً بسبب تحدثه مع أحد المسئولين فى اليويفا، ثم دخل إلى القاعة التى كانت قد امتلأت بالمدربين الكبار أمثال السير أليكس فيرجسون، زين الدين زيدان، كارلو أنشيلوتى ولويس إنريكى الذين كانوا قد اختاروا مقاعدهم حيث أنه لم يكن هناك خطة موضوعة من اجل جلوس المدربين.

وحسب الصحيفة، فيبدو أن مورينيو سأل إذا ما كان احد ما يجلس على هذا الكرسى، إلا أن ردة فعل فينجر كانت سريعة وحادة للغاية، حيث قال وفقا للتقارير:" لا، هذا ليس ممكناً".

وكان مورينيو وفينجر قد اشتبكا لفظياً من قبل فى عدد من المرات إلى أن وصل الأمر إلى الاشتباك  بالأيدى فى أحد مباريات الموسم الماضى عندما كان البرتغالى مدرباً لتشيلسى.

 

موستافى وبيريز يبدأن التدريبات مع أرسنال

بدأ الأمانى شكودران موستافى والإسبانى لوكاس بيريز مشوارهما رسمياً مع ناديهما الجديد أرسنال، بعدما شاركا فى تدريبات المدفعجية لأول مرة استعداداً لمواجهات الدورى الإنجليزى التى تنطلق مجدداً يوم السبت المقبل بعد التوقف الدولى.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة