أخبار ليفربول اليوم.. مانى أفضل لاعبى الريدز فى شهر أغسطس

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 03:29 م
أخبار ليفربول اليوم.. مانى أفضل لاعبى الريدز فى شهر أغسطس ساديو مانى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الأربعاء، فوز لاعبه ساديو مانى، بجائزة أفضل لاعب فى شهر أغسطس، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها المهاجم السنغالى خلال مشاركته فى مباريات الفريق.

وخاض ساديو مانى، ثلاث مباريات مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، كما شارك فى لقاء بيرتن ألبيون، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

مهاجم ليفربول يحتفل بالجائزة

من جانبه، أبدى ساديو مانى، سعادته الغامرة بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى نادى ليفربول، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، "أريد أن أشكر الجميع على هذه الجائزة وبالأخص الجماهير التى صوتت لى، أنا سعيد جداً للفوز بها، الفريق بأكمله يستحق الجائزة لأننى لا شىء من دونهم، أريد أن أشكرهم أيضاً وسنحاول بكل جهدنا تقديم ما هو أفضل للجماهير والفوز بالمباريات من أجلهم".

ليفربول يصطدم بليستر سيتى السبت

ويستعد ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل، عندما يلتقى السبت المقبل مع ليستر سيتى "حامل اللقب"، بملعب "الانفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الحادى عشر، فى جدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 4 نقاط، متخلفاً بفارق خمس نقاط عن ثلاثى الصدارة مانشستر سيتى وتشيلسى ومانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول سيواجه ليستر سيتى أمام أكبر عدد من الجماهير على أرضه، منذ 39 عامًا، بعدما تم بناء مدرجات جديدة داخل الملعب تسع لثمانية الآف و500 مشجع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة