أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يقارن نفسه بميسى ورونالدو

الخميس، 08 سبتمبر 2016 02:47 م
أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يقارن نفسه بميسى ورونالدو أليكسيس سانشيز
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد التشيلى أليكسيس سانشيز لاعب أرسنال الإنجليزى أن مستواه لا يقل عن مستوى البرتغالى كريستيانو رونالدو، أو الأرجنتينى ليونيل ميسى.

سانشيز يقارن نفسه بأفضل لاعبى العالم

أكد سانشيز فى تصريحاته التى نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، أنه مستواه الفني والتهديفى فى الوقت الحالى يؤهله حالياً  للدخول في مقارنات مع أفضل لاعبى العالم، حيث قال:" لقد وصلت إلى مستوى يمكننى من منافسة أفضل لاعبى العالم، أنا لا أشعر إننى خلف أى أحد"، وأضاف صاحب الـ27 عاماً قائلاً:" انا أقارن إمكانياتى بإمكانيات ميسى ورونالدو، أنا أملك نفس قدراتهم".

وكان سانشيز قد بدأ موسمه مع أرسنال بشكل جيد للغاية، حيث أحرز هدفاُ وصنع اثنين خلال الثلاث مباريات التى لعبها المدفعجية منذ بداية الموسم الحالى، وينتظر الجانرز مواجهة ساوثهابتون ثم باريس سان جيرمان ثم هال سيتى خلال 7 أيام، لذلك يجب على سانشيز الحفاظ على تصريحاته وإثبات أنه يستحق تلك المقارنة.

أندى كول يحمل فينجر مسئولية غياب الدورى عن أرسنال

حمل اندى كول نجم مانشستر يونايتد السابق، أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال مسئولية خسارة المدفعجية للقب الدورى الإنجليزى سواء هذا الموسم أو المواسم التى سبقته.

حيث قال فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية:" فرصة أرسنال الوحيدة فى الفوز بلقب الدورى كانت فى الموسم الماضى، لا اعتقد أنهم سيستطيعون المنافسة على اللقب هذا الموسم"، وأضاف كول الذى فاز مع الشياطين الحمر بـ5 ألقاب للدورى:" الطريقة التى تعامل بها فينجر بالنسبة  لسوق الانتقالات وضعت أرسنال فى ورطة، دائماً الجماهير والخبراء يجمعون على لاعب و يقولون أنه مفيد لأرسنال إلا أن فينجر لا يرى ذلك أبداً وهو ما يكلف فريقه الكثير".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة