أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ضحية مورينيو يقترب من الانضمام لإيفرتون

الأربعاء، 11 يناير 2017 01:30 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ضحية مورينيو يقترب من الانضمام لإيفرتون فريق مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل نادي مانشستر يونايتد صفحات وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، وسيطرت أخباره على معظم الصحف بعد مباراته مع فريق هال سيتى وجاءت أبرزها كالتالى..

مانشستر يحقق رقما غائبا منذ 2009

حقق فريق اليونايتد فوزه التاسع على التوالى هذا الموسم على ضيفه هال سيتى فى ذهاب نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية بنتيجة 2 – 0 مساء الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد، وهى المرة الأولى التى يحقق الفريق هذا العدد من الفوز المتتالى منذ فبراير 2009 مع الأسطورة الأسكتلندى السير أليكس فيرجسون.  

مورجان شنايدرلين
مورجان شنايدرلين

اليونايتد يوافق على رحيل شنايدرلين  

أصبح الفرنسى مورجان شنايدرلين لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى قريبا جدا من الانضمام لفريق إيفرتون خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد خروج اللاعب تماما من حسابات المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

 

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية عن موافقة مانشستر يونايتد على انتقال اللاعب لفريق التوفيز مقابل 22 مليون إسترلينى بعد رفضه العرض السابق من نفس الفريق مقابل 19 مليون إسترلينى، وانضم شنايدرلين لفريق اليونايتد عام 2015 من فريق ساوثهامبتون مقابل 24 مليون إسترلينى، ولكنه فشل فى حجز مكان أساسى فى تشكيل مانشستر مع لويس فان جال أو جوزيه مورينيو، حيث خاض 47 مباراة فقط وسجل هدفا وحيدا.

ممفيس ديباى
ممفيس ديباى

ليون الفرنسى يدخل الصراع على ضم ديباى

قالت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن نادى ليون عبر عن رغبته فى التعاقد مع الهولندى ممفيس ديباى لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولم يكن الفريق الفرنسى أول المهتمين بضم اللاعب الهولندى ففريق إيفرتون بقيادة المدرب رونالد كومان طلب ضم اللاعب الذى يعانى من دكة البدلاء منذ قدومه إلى الفريق فى 2015 من فريق أيندهوفن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة