أخبار ميسي اليوم.. معركة بين مورينيو وجوارديولا لضم البرغوث

الخميس، 12 يناير 2017 03:04 م
أخبار ميسي اليوم.. معركة بين مورينيو وجوارديولا لضم البرغوث ميسي مطلوب فى مدينة مانشستر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتأهب الثنائى المتنافس جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد وجوسيب جوارديولا مدرب المان سيتى لخوض معركة جديدة من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى.

ميسي
ميسي

 

ميسي يشعل المعركة بين مورينيو وجوارديولا

 

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن مانشستر سيتى مستعد لدفع 100 مليون إسترلينى للتعاقد مع ميسي وإغرائه براتب أسبوعى 800 ألف إسترلينى، للموافقة على الانضمام لجوارديولا فى السيتيزنز والعمل معًا مرة أخرى.

بالنسبة لمانشستر يونايتد، فقد أكد مورينيو نية التعاقد مع صفقات ضخمة لتدعيم الشياطين الحمر فى الصيف المقبل ويضع ميسي على قائمة أولوياته.

وتحوم الشكوك حول استمرار ميسي مع برشلونة خاصة أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق على تجديد عقد البرغوث الأرجنتينى الذى يتبقى على نهاية عقده الحالى 18 شهرًا، حيث يشترط ميسي الحصول على راتب أكبر وهو ما قد يضع البارسا فى مآزق بسبب مخالفة قواعد اللعب المالى النظيف فيما يتعلق بعقود لاعبيه خاصة بعد زيادة رواتب الثنائى لويس سواريز ونيمار مؤخرًا.

كومان يهنئ ميسي على تويتر
كومان يهنئ ميسي على تويتر

 

كومان يُهنئ ميسي على تحطيم رقمه

على جانب أخر، هنأ رونالد كومان أسطورة فريق برشلونة، ميسي على وصوله للهدف رقم 26 من ركلة حرة مباشرة خلال مسيرته والذى جاء ضد أتلتيك بلباو، امس الأربعاء، خلال المباراة التى انتهت بفوز البارسا (3-1) بكأس إسبانيا. 

قال كومان المدير الفنى لفريق إيفرتون الإنجليزى على حسابه الشخصى على موقع "تويتر": "تهانينا ليو على وصولك للهدف 26 من ركلة حرة، اتمنى لك تحطيم رقم قياسى أخر". 

رسالة ميسي على فيس بوك
رسالة ميسي على فيس بوك

 

ميسي سعيد بالفوز على بلباو

فى سياق مغاير، أعرب ميسي عن سعادته بالفوز على أتلتيك بلباو، أمس الأربعاء، والتأهل للدور ربع النهائى بكأس إسبانيا، حيث قال عبر حسابه على "فيس بوك": "بالجهد والرغبة تمكنا من العودة والعبور، مازلنا نعمل بجد كل يوم لتحقيق أهدافنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة