القبض على خادمة لسرقتها مجوهرات من شقة مدير شركة بقصر النيل بمساعدة والدها

الخميس، 12 يناير 2017 01:26 م
القبض على خادمة لسرقتها مجوهرات من شقة مدير شركة بقصر النيل بمساعدة والدها المتهمون بعد القبض عليهم
كتب إبراهيم أحمد – أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث قسم شرطة قصر النيل، اليوم، الخميس، من القبض على خادمة استعانت بوالدها للاستيلاء على المشغولات الذهبية، لدى مخدومها المدير، وقامت بيبعها، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغا من "شريف.ص.ف" 60 سنة مدير شركة، يفيد  باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن (انسيال، حلق، خاتم) من داخل الشقة "محل سكنه"، فتحرر المحضر رقم 18354 لسنة 2016م جنح القسم.

 

كما تم  التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "دميانة.م.غ" 17 سنة خادمة طرف المجنى عليه ومقيمة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية ، ووالدها "مصري.غ.ب" 60 سنة عاطل، وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من استدراجهما لدائرة القسم وضبطهما.

 

وبمواجهتهما اعترفت الأولى بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وقيام الثانى بالتصرف فى المسروقات لدى عميله "سيئ النية" هانى .ج.ع. 41 سنة صاحب محل مصوغات  فتم ضبطه.

 

وبمواجهة عميل المسروقات اعترف بتحصله على المسروقات من المتهم الثانى مقابل مبلغ مالى 44 ألف جنيه، وأنه قام بصهر المشغولات الذهبية المستولى عليها والتصرف فيها بالبيع، وتم بإرشاد الأولى والثانى ضبط مبلغ مالى 28 ألف جنيه بمسكنهما، واعترفا أنها من متحصلات بيع المسروقات للعميل وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة