محافظ قنا يخصم 15 يوما من مسئول مخبز لتمييزه مواطنين عن غيرهم فى البيع

الخميس، 12 يناير 2017 06:34 م
محافظ قنا يخصم 15 يوما من مسئول مخبز لتمييزه مواطنين عن غيرهم فى البيع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا مجازاة مسئول الأمن بالمخبز الآلي المحسن بخصم 15 يوما من راتبه وذلك لمخالفته قواعد العمل وتميز مواطنين عن غيرهم فى البيع والسماح لهم بدخول حرم المخبز.
 
جاء ذلك خلال الجولة المفاجأة التي قام بها اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا صباح اليوم علي عدد من المخابز البلدية رافقه خلالها رئيس مجلس مدينة قنا ومسئولي المتابعة بالمحافظة وذلك للاطمئنان علي سير العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.
 
وتفقد الهجان كلاُ من المخبز الآلي المحسن ومخبز مدينة العمال والمخبز الالي بمنطقة المساكن ومجمع انتاج الخبز الآلي بالصالحية للوقوف علي أي مخالفات أو شكاوي من المواطنين وللتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات من حيث الجوده والوزن المقرر.
 
وذكر الهجان انه أوصي بتشغيل خط انتاج الخبز "الفين" بالمخبز وتزويد ساعات العمل بمخبز مدينة العمال وبالاهتمام بمستوي النظافة داخل كافة مخابز المدينة .
 
وأشار الهجان انه يتم التنسيق مع مديرية التموين بشكل مستمر لتغطية كافة احتياجات المخابز لافتا انه سيتم  توصيل الغاز الطبيعي لجميع مخابز المحافظة حيث يجري اعداد المقايسات الخاصة بها كما انه شدد علي أهمية توفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة لكل المواطنين باعتباره من أساسيات الحياة للمواطن القنائي مؤكدا أن الجولات الميدانية المفاجئة علي المخابز مستمرة لضبط عملية إنتاج الخبز وفقا للمواصفات المقررة و ضرورة اتخاذ اللازم من الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين من أي مخالفات أو تلاعب .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة