أخبار الدوري الإسباني اليوم.. زيدان يحدد هدفه الجديد وإنريكى يتحدث عن أزمة ميسي

الجمعة، 13 يناير 2017 07:29 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. زيدان يحدد هدفه الجديد وإنريكى يتحدث عن أزمة ميسي زيدان مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم الجمعة العديد من الأحداث المهمة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وأبرزها:

 

زيدان يحدد هدفه الجديد مع الريال

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى

 

قال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد: "إن الفوز بالثلاثية هدفنا، وهذا ما يريده الجميع. يبدو هذا هدفا بعيدا، لكنه يقترب يوما بعد يوم".

ويبدو أن زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكى، لم يكتفِ بإنجاز خوض 40 مباراة دون خسارة كأطول سلسلة من هذا النوع فى إسبانيا، لكنه يريد تحقيق هدف آخر جديد.

وانتزع ريال مدريد تعادلا مثيرا من إشبيلية بنتيجة 3-3، فى إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، ليؤمن تأهله للدور ربع النهائى، ويحافظ على سجله خاليا من الهزائم.

وفاز ريال مدريد هذا الموسم بالسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية. ويتصدر الفريق الدوري، وتأهل بالفعل لدور الـ16 لدورى الأبطال. 
وخسر الفريق مرتين فقط منذ تولى زيدان المسؤولية فى يناير 2016، حيث كانت الخسارة الأولى على يد أتلتيكو مدريد والأخرى على يد فولفسبورج.

 

إشبيلية مهدد بالعقوبات بعد الهتافات ضد راموس

راموس تعرض لهتافات عنصرية من جماهير أشبيلية
راموس تعرض لهتافات عنصرية من جماهير أشبيلية

 

قررت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"  شكوى نادى إشبيلية وجماهيره لدى اتحاد الكرة، بسبب الهتافات العنصرية التى وجهتها الجماهير بحق سيرجيو راموس، كابتن ريال مدريد، خلال مباراة الفريقين أمس، الخميس، التى جمعتهما بإياب دور الـ16 لكأس إسبانياوانتهت بالتعادل 3:3.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، الجمعة، أن رابطة الدوري قدمت شكوى للاتحاد الإسباني تتضمن تقريرًا بما فعلته جماهير إشبيلية خلال المباراة من هتافات عنصرية ضد راموس، والتى تعد مخالفة لقوانين الاتحاد الإسباني وتستوجب العقاب.

 

لويس انريكى مدرب برشلونة
لويس إنريكى مدرب برشلونة

 

إنريكى يتحدث عن أزمة تصريحات تجديد عقد ميسي

قال لويس إنريكى، مدرب برشلونة، إنه يجب التحلى بهدوء شديد مع مسألة تجديد عقد نجم الفريق ليونيل ميسي. وأكد إنريكي أنه لن "يدخل فى لعبة" التصريحات حول مستقبل المهاجم، وآخرها التى أدلى بها بيري جراتاكوس، مدير العلاقات المؤسسية بالنادي، حيث قال: "من دون باقى الزملاء ميسي لن يكون لاعبًا جيدًا للغاية".

وقال إنريكى: "لقد سمعت كل تصريحات (جراتاكوس)، قال إن ميسي هو الأفضل. أنا أتفق مع ذلك. النادى تحدث صراحة عن تجديد ميسي، ولا أكثر من ذلك. لن أدخل فى لعبة التعليق على ذلك".

وتحدث المدرب من جديد عن ميسي، لكن لإبراز فاعليته فى الضربات الثابتة، مشيرًا إلى أن هدفه الذى أحرزه أمام أتلتيك بيلباو، كان الـ26 من ركلة ثابتة مع البارسا، ليكسر الرقم القياسي، لرونالد كومان، الذى سجل 25 هدفًا بهذا الشكل مع الفريق الكتالونى.

وأشاد إنريكي أيضًا بالمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، الذى أحرز فى كأس الملك هدفه رقم 100 بقميص البلوجرانا.

كيفين جاميرو
كيفين جاميرو

 

أتلتيكو يستعيد جاميرو وكارسكو أمام بيتيس

يعود المهاجم الفرنسى كيفن جاميرو، والبلجيكي يانيك كاراسكو، إلى قائمة أتلتيكو مدريد لمباراة ريال بيتيس غدا، السبت، فى إطار الجولة الـ18 من الدوري الإسبانى، بعد تعافيهما من نزلة برد، وآلام فى وتر أكيليس، على الترتيب.

ودفع الأرجنتينى دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو، بلاعب وسط الفريق الرديف، الألبانى كييدى باري، الذى شارك الثلاثاء الماضى لأول مرة مع الفريق الأول فى مباراة إياب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا أمام لاس بالماس، التى غاب عنها جاميرو وكاراسكو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة