أخبار برشلونة اليوم.. صحافة كتالونيا تنقلب على إدارة البارسا

الجمعة، 13 يناير 2017 05:35 م
أخبار برشلونة اليوم.. صحافة كتالونيا تنقلب على إدارة البارسا راكيتيتش ونيمار ثنائى برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الحرب بين الصحافة الكتالونية وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى، بعد التصريحات التى أدلى بها اللاعب مبديًا استياءه من المعاملة السيئة، التى حظى بها من ألتراس فريقه السابق إشبيلية.

راموس وراكيتيتش والفيس فى وداع اشبيلية
راموس وراكيتيتش والفيس فى وداع اشبيلية

 

صحف برشلونة ترد على تصريحات راموس

واهتمت صحيفة "سبورت" الكتالونية والمعروفة بانتمائها لنادى برشلونة بالرد على تصريحات راموس، والتى أشار خلالها للتفرقة فى المعاملة من جماهير إشبيلية بينه وبين ثنائى الفريق السابق إيفان راكيتيتش لاعب البارسا الحالى ودانيال ألفيس لاعب برشلونة السابق والحالى لفريق يوفنتوس الإيطالى، حيث قال "إيفان راكيتيتش ودانى ألفيس يحظيان بمعاملة الآلهة من جماهير أشبيلية أما أنا أتعرض للسباب بالأم".

 

قالت صحيفة "سبورت" إن تقدير راكيتيتش وألفيس لجماهير أشبيلية كان أكبر من راموس، حيث إن الثنائى كرسا مؤتمر صحفى كامل حينما رحلا بينما ودع قائد ريال مدريد الفريق الأندلسى فى 3 كلمات، كما أوضحت أن راكيتيتش وألفيس يحترمان جماهير الفريق الأندلسى ولا يحتفلون أمامهم بالتسجيل على عكس ما فعله راموس الذى احتفل بهدفه، أمس، أمام إشبيلية فى كأس ملك إسبانيا.

راموس يستفز جماهير اشبيلية والفيس وراكيتيتش العكس
راموس يستفز جماهير اشبيلية والفيس وراكيتيتش العكس

 

صحف كتالونيا توجه رسالة تحذير لمسئولى برشلونة

على جانب آخر، وجهت الصحافة الكتالونية تحذيرا لإدارة برشلونة بعد التصريحات، التى أدلى بها المدير التنفيذى للبارسا، أوسكار جراو والذى أثار الشكوك حول مستقبل نجم الفريق ليونيل ميسي وبقائه فى ملعب "كامب نو".

 

واتفقت إذاعة "كادينا كوبى" و"كادينا سير" مع صحيفتى "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" فى أن إدارة برشلونة تلعب بالنار بسبب التصريحات التى يطلقها المسئولون فى غير وقتها، وقد تؤدى لزعزعة الاستقرار فى قلعة "كامب نو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة