بالصور.. الصرف الصحى يؤرق أهالى قرية تاج العجم بالغربية وسط غياب المسئولين

الجمعة، 13 يناير 2017 06:25 م
بالصور.. الصرف الصحى يؤرق أهالى قرية تاج العجم بالغربية وسط غياب المسئولين أزمة فى الصرف الصحى بقرية تاج العجم
الغربية اسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الاستياء تسيطر على أهالى قرية تاج العجم، التابعة لمركز السنطة، بسبب تكرار انفجار مواسير الصرف الصحى، وانتشار المياه بالشوارع، وحدوث هبوط أرضى أكثر من مرة، وسط غياب المسئولين، كما اتهم الأهالى نواب البرلمان بتجاهل المشكلة، بالرغم من وعودهم بحلها خلال جولاتهم.
 
وقال محمد السيد، أحد أهالى القرية لـ"اليوم السابع"، إنه سبق وتم إبلاغ المسئولين بمشكلات الصرف الصحى بالقرية، وتكرار انفجار المواسير، وتكرار حدوث أعطال يومية، وغرق الشوارع بمياه الصرف، وانتشار الروائح الكريهة دون جدوى، لدرجة أنه نتج عن ذلك حدوث هبوط أرضى بأحد الشوارع نتيجة لتراكم المياه.
 
بينما طالب أحمد شلبى، أحد الأهالى، اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بالتدخل السريع، وانقاذ عشرات الأسر من التشرد، قبل سقوط الوحدات السكنية على ساكنيها الذين لا حول لهم ولا قوة، وخاصة أن مياه الصرف تخرج من أسفل بلاط الشقق بالدور الأرضى، بعد أن أغلقت محطة الصرف الصحى لكسر فى الماسورة الرئيسية.
 
ويذكر أن أهالى القرية جمعوا أموالًا لشراء قطعة أرض، وتقديمها للهيئة الهندسية المختصة لبناء محطة صرف صحى.
 
ومن جانبه، أكد اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة، أن هناك خطة لإنهاء مشاكل الصرف الصحى بقرية تاج العجم، موضحًا أنه شكل لجنة لفحص شكاوى المواطنين، والوقوف على حلها نهائيًا.
 
 
أزمة فى الصرف الصحى بقرية تاج العجم
أزمة فى الصرف الصحى بقرية تاج العجم

الأهالى يتقدمون بشكاوى بسبب الصرف الصحى
الأهالى يتقدمون بشكاوى بسبب الصرف الصحى

شوارع تاج العجم بالسنطة
شوارع تاج العجم بالسنطة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة