بالصور.. أمن الجيزة يسعى لحل لغز سرقة شقة سمير صبرى.. حارس العقار: اكتشفنا الحادث بعد الاستعانة بنجار لفتح الباب المعطل.. والشرطة تتحفظ على كاميرات المراقبة.. ومصدر أمنى: مرتكبو الواقعة محترفون

السبت، 14 يناير 2017 10:17 م
بالصور.. أمن الجيزة يسعى لحل لغز سرقة شقة سمير صبرى.. حارس العقار: اكتشفنا الحادث بعد الاستعانة بنجار لفتح الباب المعطل.. والشرطة تتحفظ على كاميرات المراقبة.. ومصدر أمنى: مرتكبو الواقعة محترفون العقار الذى يقيم به الفنان سمير صبرى
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لغز كبير تحاول أجهزة الأمن بالجيزة كشفه فى حادث سرقة شقة الفنان الشهير سمير صبرى بحى العجوزة، خاصة أن المتهمين تمكنوا من التعامل بحرفية مع كالون الشقة وفتحه دون إثارة أى ضجيج يثير سكان العقار المكون من 13 طابقا، وسرقة 200 ألف جنيه ومصوغات ذهبية وعدد من الساعات الثمينة والهرب دون ترك أى دليل يقود لهويتهم.

 

حارس العقار الذى يقيم به الفنان ذكر، لـ"اليوم السابع"، أن سمير صبرى اعتاد الخروج يوميا الساعة 12 ظهرا والعودة فى الساعة السابعة مساء، ولكونه يقيم بمفرده كانت تتردد عليه بعض الخادمات فى أوقات سابقة لتنظيف شقته، إلا أنه فى الآونة الأخيرة لم يستعن بأى خادمة.

 

وأضاف حارس العقار أن الفنان يقيم بالعقار منذ سنوات طويلة، وأنه عاد إلى شقته، وحاول فتح كالون الباب، إلا أنه فشل فى فتحه، ما دفعه للاستعانة به - حارس العقار - وزميل آخر يتولى حراسة العقار بصحبته، وحاولوا مرة أخرى فتح الباب إلا أن الكالون كان معطلا، لتتم الاستعانة بنجار لاستبدال "الكالون"، وعقب ذلك دخل الفنان إلى شقته ليكتشف أن محتوياتها مبعثرة، وتبين سرقة مبلغ مالى ومصوغات ذهبية ومتعلقات أخرى ثمينة.

 

وتابع حارس العقار حديثه قائلا أنه عقب الحادث وصل عدد من الفنانين والفنانات لمواساة "صبرى"، وتم إبلاغ قسم شرطة العجوزة، ووصل رجال المباحث إلى الشقة وتم فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار للتوصل لهوية المتهمين وفحص آخر المترددين على العقار، مؤكدا أن الفنان غادر الشقة منذ وقوع الحادث.

 

من جانبه ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أن التحريات الأولية كشفت أن مرتكبى حادث السرقة من المترددين على العقار، حيث إنهم يعرفون موقع شقة الفنان سمير صبرى، بالإضافة إلى علمهم بوقت مغادرته لشقته، واستغلالهم خلو الشقة من السكان وسرقتها.

 

وأضاف المصدر أن المتهمين من اللصوص محترفى سرقة الشقق، حيث إنهم تمكنوا من فتح كالون الشقة دون تحطيم الباب، حيث يتم فحص عدد من المسجلين خطر السابق اتهامهم فى قضايا سرقة مساكن بالجيزة للتوصل لهوية المتهمين، كما تم توزيع نشرة تحتوى على الأوصاف الخاصة بالمسروقات على محلات المجوهرات لإحباط محاولة بيعها.

 

تلقى العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث شمال الجيزة بلاغاً بتعرض شقة الفنان سمير صبرى للسرقة على يد مجهولين.

 

وانتقل المقدم فوزى عامر رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة والنقيب عمرو نصير إلى محل الواقعة بشارع أحمد عرابى وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة واختفاء مبلغ 200 ألف جنيه ومصوغات ذهبية وعدد من الساعات.

 

كما عاين الرائد أحمد عبد العزيز ومحمد حسن من قسم الأدلة الجنائية الشقة وتبين من خلال المعاينة أن المتهمين تمكنوا من الدخول عبر كسر "كالون" باب الشقة، واستولوا على مبلغ مالى ومصوغات ذهبية وعدد من الساعات، كما تبين من خلال المعاينة، وجود بعثرة فى محتويات الشقة، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

 

العقار الذى يقيم به الفنان سمير صبرى بالعجوزة
العقار الذى يقيم به الفنان سمير صبرى بالعجوزة

 

الفنان يقيم بمفرده بشقته الكائنة بالعقار
الفنان يقيم بمفرده بشقته الكائنة بالعقار

 

مدخل العقار الذى يقيم به سمير صبرى
مدخل العقار الذى يقيم به سمير صبرى

 

فحص  كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار للتوصل لهوية المتهمين
فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالعقار للتوصل لهوية المتهمين

 

حارس العقار ذكر أن عدد من الفنانين حضروا لمواساة سمير صبرى عقب الحادث
حارس العقار ذكر أن عدد من الفنانين حضروا لمواساة سمير صبرى عقب الحادث

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة