بالفيديو والصور.. 10 آلاف جنيه تنقذ الطفلة ملك من العمى بالإسكندرية

السبت، 14 يناير 2017 11:30 ص
بالفيديو والصور.. 10 آلاف جنيه تنقذ الطفلة ملك من العمى بالإسكندرية الطفلة ملك
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ملك محمد سعيد طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات كانت تحلم بأن تصبح طبيبة لتفخر بها عائلاتها ولكن القدر حرمها من بصيرتها التى تكاد أن تختفى بالكامل، طفلة كانت تطمح بأن تستمر فى حياة طبيعية دون أن يسخر منها زملاؤها بسبب فقدان بصر إحدى عيناها.

 

بدأت مأساة ملك فى نهاية عام 2016 بعد أن خرجت مع والديها صباحا وهجم عليها كلب لينهش عينها اليسرى ويسبب لها كسرا فى عظمة الخد وفتح جرح عميق فى الشفاه.

الطفلة-ملك
الطفلة ملك
 

وبابتسامة راضية تعيش ملك وسط أشقائها وأصدقائها تحاول ان تنسى الحادث الذى يرعبها بمجرد ان تتذكره، وجعلها تفكر فى عمليات حسابية كبيرة تفوق سنها، وكأنها الوسيلة الوحيدة التى تنسى بها ما وقع لها ولحظات الرعب التى عاشتها اثناء هجوم الكلب عليها، مما اثارت انتباه والديها.

 

ويقول محمد سعيد، والد الطفلة ملك، إنه أثناء سيرها مع والدتها بمنطقة القبارى إحدى المناطق الشعبية بالإسكندرية هجم عليها الكلب صباحا ليلقى بنجلته على الأرض وسط صراخ والدتها وهولها من فظاعة المشهد ليجرى الكلب بعيداً ويترك ملك تغرق فى دمائها.

طلب-اجراء-عملية-للطفلة-ملك
طلب اجراء عملية للطفلة ملك
 

وأضاف أنه توجه بابنته إلى مستشفى الميرى بالإسكندرية لتُترك نجلته أكثر من 3 ساعات بدون علاج حتى تم إجراء الإشعات لها وخياطة الجروح لوقف النزيف.

 

وأشار إلى أنه خشى على ابنته من الإهمال لتستكمل علاجها وقرر أن يعالجها لدى أحد الأطباء على حسابه الخاص والذى طلب منه إجراء عملية جراحية لها بتكلفة تتعدى الـ10 آلاف جنيه، وعمله لا يسمح له بدفع هذا المبلغ.

ملك-بعد-الحادث
ملك بعد الحادث
 

وطالب والد الفتاة بأن تستكمل علاج ابنته ويجرى لها عملية تجميل لكى تعيش بصورة طبيعية ولا يؤثر على حياتها فى المستقبل، كما يطالب بإجراء عملية لعينها اليسرى حتى لا تتأثر العين الأخرى بالبصر.

 

وأكد والد الطفلة أنه تم تحرير محضر بالواقعة بقسم الشرطة وجارى البحث عن مالك الكلب ليعاقب على جريمته بإطلاق كلب مسعور فى الشارع يتأذى منه المارة، مشيراً إلى أنه حاول التعرف على صاحب الكلب ليخبر به رجال الشرطة ولكن أهالى المنطقة أنكروا بمعرفتهم به.

ملك-عقب-الحادث-مباشرة
ملك عقب الحادث مباشرة
 

كما يطالب والدها بضرورة الاهتمام بحالة ابنته الطبية من قبل المستشفيات الجامعية أو مستشفيات وزارة الصحة فى مجال التجميل والعيون لإنقاذها من فقدان بصرها.

 

للتواصل مع الحالة 01289771868

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة