أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يبيع لاعبيه لتجديد عقد البرغوث

الأحد، 15 يناير 2017 09:37 م
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يبيع لاعبيه لتجديد عقد البرغوث ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت صحيفة "كونفيدنيشال" الإسبانية أن نادى برشلونة ينوى بيع لاعبيه من أجل تلبية مطالب مهاجم الفريق، الأرجنتينى ليونيل ميسي، المادية للموافقة على تجديد عقده مع البارسا والذى ينتهى فى 2018.

برشلونة يبيع لاعبيه من أجل تجديد عقد ميسي

ويسعى برشلونة للموافقة على بيع لاعب وسطه التركى أردا توران للدوري الصيني مقابل 30 مليون يورو، كما لن يمانع فى رحيل لاعب الوسط التركى إيفان راكيتيتش إلى مانشستر سيتى الإنجليزى المهتم بضمه خاصة بعدما تناقلت التقارير مؤخرًا خلافه مع المدير الفنى لويس إنريكى.

ميسي وتوران ثنائى برشلونة
ميسي وتوران ثنائى برشلونة

 

ولم يتوصل برشلونة لأى اتفاق على تجديد عقد ميسي بسبب رغبة البرغوث فى الحصول على أعلى راتب فى العالم وهو ما يمثل عبئًا على إدارة النادى الكتالونى.

 

ميسي هداف "بيج 5" بـ27 هدفًا

على جانب أخر، يتربع ميسي على قائمة أفضل هدافين الدوريات الخمسة الكبار هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 27 هدفًا بجميع المسابقات.

سجل ميسي هدفًا فى فوز فريقه على لاس بالماس، بخماسية نظيفة، أمس السبت، خلال المباراة التى أقيمت على ملعبه "كامب نو"، فى الجولة 18 بالدوري الإسباني، رافعًا رصيده إلى 14 هدفًا فى صدارة جدول هدافين الليجا مناصفة مع زميله المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز.

ميسي فى صدارة جدول هدافين بيج 5 بجميع المسابقات
ميسي فى صدارة جدول هدافين بيج 5 بجميع المسابقات

 

ويأتى فى المركز الثانى خلف ميسي فى جدول هدافين "بيج 5"، إدينسون كافان مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى برصيد 24 هدفًا، ثم أوباميانج هداف بوروسيا دورتموند الألمانى فى المركز الثالث بـ20 هدفًا مناصفة مع منافسه بالبوندزليجا، روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ، ويحل السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهادم مانشستر يونايتد الإنجليزى فى المركز الخامس بـ18 هدف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة