بمشاركة المحافظ..

غدًا.."القومى للمرأة" يوزع دواجن وعلف لبدء مشروع إقتصادى بقرية البياضية

الأحد، 15 يناير 2017 03:59 م
غدًا.."القومى للمرأة" يوزع دواجن وعلف لبدء مشروع إقتصادى بقرية البياضية مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

  يوزع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الاسماعيلية غداً الاثنين دواجن وأعلاف على  40 سيدة بقرية البياضية وذلك ضمن مشروع التمكين الاقتصادي "الذى يتبناه المجلس وبحضور الللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية وماجدة النويشي مقررة فرع المجلس بالإسماعيلية. 

وأكدت ماجدة النويشى مقررة فرع المجلس بالمحافظة فى بيان للمجلس، إن هذه المشروعات تهدف إلى تمكين المرأة  بقرية البياضية اقتصادياً ومساعدتها على إيجاد مصدر للدخل لتحسين مستوى معيشة اسرتها ، مشيرة إلى أن جميع هذه المشروعات تم التبرع  بها بالجهود الذاتية ، لافتة إلى أن المجلس سيساعد السيدات على تسويق منتجاتهن خارج القرية .

وأوضحت النويشى، أنه تم اختيار قرية البياضية كنموذج للقري الأكثر احتياجاً ، وأن المجلس يعمل من خلال تلك المشاريع على تمكين وتنمية سيدات قرية البياضة من خلال تنفيذ العديد من  المشروعات الاقتصادية المختلفة .   

 كما ينظم فرع  المجلس  القومى  للمرأة  بمحافظة الاسماعيلية ندوة عن التمكين الاقتصادي للمرأة  بقرية البياضية، بحضور أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية وعدد من القيادات الشعبية .

 يذكر أنه سبق وأن زارت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة  الوحدة المحلية بقرية البياضية برفقة اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية، حيث قامت بتسليم وثيقة مشروع تمكين اقتصادى للمرأة مثل ماكينة خياطة أو تربية دواجن على بعض سيدات القرية اللائى تحررن من الأمية ، كما تم توزيع كراسى متحركة على ذوات الاعاقة وأجهزة تعويضية، كما  قامت بوضع حجر الأساس لمجمع الحرف اليدوية بقرية البياضية.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة