"العائلة" رواية جديدة لـ نسمة عاطف عن دار "الكنزى"

الإثنين، 16 يناير 2017 02:07 ص
"العائلة" رواية جديدة لـ نسمة عاطف عن دار "الكنزى" رواية "العائلة"
كتب: ياسر أبو جامع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر قريباً رواية "العائلة" للكاتبة نسمة عاطف، عن دار "الكنزى" للنشر والتوزيع، وذلك بالتزامن مع الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولى للكتاب.

 

ومن أجواء الرواية: "أنزل لأرى أن كل شىء يجرى كما خططت له. يتجاهل حسين علي.. فلا أهتم.. يتهامس هشام ومازن على علي.. فلا أهتم. يحيى يضبط كرافت علي الذي يبدو متسولًا.. فلا أهتم. لا معازيم.. فلا أهتم. تتم إجراءات الزواج ببرود.. فلا أهتم. أطلب من حسين أن يُنزل بسنت، فينظر إلي شذرًا.. فلا أهتم. يتطوع يحيى ليقوم بدور والده كالعادة، فأوقفه لأرسل هشام.. ولا أهتم! تنزل علينا بسنت. تبدو كالبدر. يرفع علي رأسه المستسلمة للأمر كله. ينظر إليها منبهرًا منقطع الأنفاس. ينهض واقفًا ليمد يده مستلمًا إياها من هشام. تتقافز السعادة بداخلي وأنا أرى كيف ينظر إليها. حسنًا هذا وهذا فقط ما حلمت به.. هذا ما أهتم له اليوم!"

 

جدير بالذكر أن نسمة عاطف من مواليد محافظة السويس ١٥ يناير ١٩٨٥، تخرجت فى كلية التجارة شعبة لغة انجليزية، صدرت لها مجموعة قصصية بعنوان "استثناء قاعدة" عن دار "عصير الكتب" للنشر الالكتروني في يوليو 2015، كما صدرت لها رواية بعنوان "الانتقام طبق يقدم باردا" عن دار "غريب" للطباعة والنشر والتوزيع عام 2016.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة